التخطي إلى المحتوى

مع العلم بنتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول 2022 يبحث جميع الطلاب عن اي خبر اعلنته وزارة التربية والتعليم مع اقتراب موعد نتائج الصف الثالث المتوسط ​​كان من المقرر ان ترفع وزارة التربية العراقية النتائج من طلبة الصف الثالث المتوسط ​​يوم الخميس السابع من تموز عام 2022. قبل دخولهم يوم عرفة وأيام عيد الأضحى ، على أن تكون الوزارة قد انتهت من رفع النتائج على الموقع الرسمي للوزارة. على أن تكون النتائج أمام طلاب الصف الثالث في أيديهم بحسب الوزارة. فيما يلي الخطوات التفصيلية للحصول على النتيجة مع رقم المقعد عبر موقع الوزارة.

معرفة نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022 الدور الاول

طلاب الصف الثالث المتوسط ​​يتابعون الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية على مواقع التواصل الاجتماعي ، آملين الحصول على أي معلومة بخصوص النتيجة ، حتى وزارة التربية والتعليم العراقية ، بأمر من الأستاذ د. نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​، بعد ذلك النشر ، أصبح طلاب تلك المحافظات على استعداد تام للحصول على نتائج الاختبارات التي أجريت قبل أسابيع ، بينما ينتظر طلاب المرحلة الثانية بفارغ الصبر نتائجهم ، والتي من المقرر تحميلها فور ظهور نتائج الاختبار. المرحلة الأولى.

الاستفسار عن نتيجة الصف الثالث المتوسط

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بإعطاء الطلاب رابطا مباشرا للوصول مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للاستعلام عن النتائج ، وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​هي:

  1. رابط دخول الطالب الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي.
  2. ضغط الطلاب على الاستفسارات العامة.
  3. يختار الطالب الأيقونة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول.
  4. يكتب الطالب اسمه ورقم المقعد ورقم الهوية الوطنية.
  5. يضغط الطالب على أيقونة البحث.
  6. يتم تنزيل ملف النتيجة بالضغط على ملف التحميل الموجود أمام كل محافظة لتنزيل الملف وفتحه عبر الهاتف للاطلاع على نتائج الطالب.

جدير بالذكر أنه خلال ساعات من الآن سيتم نشر النتيجة على موقع الوزارة. بعد أن أنهى الدكتور علي حامد مخلف الدليمي اعتماد نتيجة الصف الثالث المتوسط.

.