التخطي إلى المحتوى

رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية لاستخراج نتائج البكالوريا 2022 الدورة الأولى ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، منذ فترة وجيزة ، نتائج شهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي ، والثانوية الشرعية ، وثانوية هنية بجميع فروعها: الصناعية والتجارية والنسائية للأول. دورة 2022 ، حيث عقدت الوزارة مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة ، والمعروفة بنتائج البكالوريا ، بدأ العديد من طلاب المرحلة الأولى لبكالوريا 2022 بالبحث عن رابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالترتيب. للحصول على نتائج الدورة الأولى خلال هذه الساعات.

نتائج البكالوريا للدورة الأولى 2022

أعلنت وزارة التربية السورية تظهر نتائج البكالوريا ظهر اليوم ، من خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة لإعلان نتائج الطلاب في جميع المحافظات السورية 2022 ، حيث بلغت نسبة النجاح في الفرع العلمي 55.24٪ ، حيث تقدم طلاب الثانوية العامة إلى الفرع العلمي. بواقع 134.415 طالب وطالبة نجح منهم 74478 ، وفي الفرع بلغ عدد المتقدمين لامتحانات هذا العام 70815 طالبًا وطالبة ، وتمكن 38223 طالبًا وطالبة من النجاح بنسبة نجاح 53.98٪ من إجمالي المتقدمين. . وفي الثانوية الإسلامية تقدم بطلبات 1333 طالبًا نجح منهم 869 بنسبة نجاح 65.19٪.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية

سيتمكن جميع طلاب المرحلة الثانوية في الدورة الأولى في سوريا من الحصول على نتائج البكالوريا في فرعيها العلمي والأدبي ، بالإضافة إلى نتائج الثانوية القانونية والدراسات المهنية الثانوية في جميع الفروع عبر موقع الوزارة السورية. التعليم على الإنترنت ، حيث كل ما عليك فعله هو إدخال رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الإنترنت من خلال زيارة: moed.gov.sy ثم اختر الفرع الذي ينتمي إليه الطالب ، ثم ابحث عن نتائجه.

نتائج البكالوريا 2022 البحث بالاسم

ومن المقرر أن تقدم وزارة التربية والتعليم السورية عبر موقعها الإلكتروني خدمة البحث بالاسم حتى يتمكن طلاب البكالوريا من استخراج نتائجهم في حال فقدهم أو نسيانهم لرقم اشتراكهم. الاسم موجود على موقع وزارة التربية والتعليم السورية الذي سيقدم هذه الخدمة خلال الساعات القليلة القادمة.

.