حوداث / بوابة الشروق

تاجر يزعم التعدي عليه لإجبار آخر على التنازل عن أموال في البحيرة

• وطالبة تترك منزلها بالشرقية وتستأجر حجرة في الجيزة لخلافات مع والدها

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، من كشف غموض تغيب طالبة عن منزلها بالشرقية.

ورد بلاغ لمركز الحسينية بأمن الشرقية، من ربة منزل 45 عاما، مقيمة في بندر الحسينية، بغياب ابنتها طالبة 17 عاما، عن مسكنهما عقب ذهابها للمدرسة وعدم عودتها، وتوصلت التحريات إلى أنها في تاريخ تغيبها توجهت لمدرستها وقابلت زميلتها طالبة 18 عاما، واقترضت منها 5 جنيهات، وانصرفت دون دخول المدرسة.

كما توصلت التحريات إلى استئجار المتغيبة حجرة بعقار في دائرة قسم الدقي بالجيزة منذ تاريخ غيابها.

وبالتنسيق وقيادات وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، أمكن العثور عليها، وبمناقشتها قررت تركها المنزل بإرادتها لوجود خلافات أسرية بينها ووالدها.

وفي السياق ذاته، ورد بلاغ لمركز شرطة حوش عيسى بأمن البحيرة من "ربة منزل"، بخروج زوجها "تاجر خردة" 42 عاما، من مسكنهما في دائرة المركز بتاريخ 28 ديسمبر 2019 بسيارته متوجها لعمله وعدم عودته.

وأضافت بعلمها من شقيق زوجها بالعثور على السيارة الخاصة به في دائرة مركز الدلنجات، ووجود آثار دماء داخل السيارة.

واليوم، توجه المتغب من تلقاء نفسه لمستشفى الدلنجات العام ادعاء إصابته بكدمات متفرقة وآثار حروق في الفخذين، واتهم "م. ن." باقتياده لمكان غير معلوم، والتعدي عليه بالضرب لوجود خلافات مالية سابقة بينهما.

وبمناقشة المتغيب، اعترف بافتعال الواقعة واتهام الشخص السابق؛ لإجباره على التنازل عن المبالغ المالية المستحقة له، حيث خرج من منزله بتاريخ الواقعة وتوجه للاختباء بإحدى المزارع في دائرة قسم ثان العامرية بالإسكندرية، واستعان بصديق له مقيم بدائرة المركز؛ لإحداث ما به من إصابات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة.

قد تقرأ أيضا