حوداث / النبأ

عاطل يمزق وجه شخص لسرقته تحت تهديد السلاح في المقطم.. اعرف التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاطل يمزق وجه شخص لسرقته تحت تهديد السلاح في المقطم.. اعرف التفاصيل, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:57 صباحاً

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن غموض واقعة سرقة شخص تحت تهديد السلاح وإحداث إصابته بجرح قطعي أعلى العين بمنطقة المقطم، وتبين أن عاطلًا وراء ارتكابها تم ضبطه وإعادة المسروقات.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (عامل- مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح قطعى أعلى العين اليسرى")، بأنه حال سيره بالدراجة النارية قيادته بدائرة القسم، فوجئ بشخص قام باستيقافه والاستيلاء منه على (الدراجة النارية، مبلغ مالى، هاتف محمول) كرهًا عنه تحت تهديد سلاح أبيض «مطواة» كان بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم من خلال جمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطلا، مقيم بدائرة القسم)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، بحوزته (الدراجة النارية، وهاتف المحمول المستولى عليهما، وسلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة).

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قد تقرأ أيضا