حوداث / اليوم السابع

التحقيق مع ربة منزل لاتهامها بقتل سيدة لسرقة 19 ألف جنيه فى المقطم :اليوم السابع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحقيق مع ربة منزل لاتهامها بقتل سيدة لسرقة 19 ألف جنيه فى المقطم :اليوم السابع, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:42 صباحاً

تباشر نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، التحقيق مع ربة منزل لاتهامها بقتل سيدة داخل شقتها، فى منطقة المقطم، لسرقة 19 ألف جنيها قيمة جمعيات. 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة المقطم، يفيد أن الأهالى أبلغوا بسيدة متوفاة داخل العقار رقم 15 شارع الفردوس حى الأسمرات، وبالانتقال والفحص عثر على جثة " أ. ع. ع" 23 سنة ربة منزل، مُسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة "ترتدى ملابسها كاملة "، وبها إصابات عبارة عن (جرح ذبحى بالرقبة من الإمام )، وعثر بجورها على دلو به كمية من المياه، وبداخله سلاح ابيض "سكين" وقطعة قماش، تم التحفظ عليهم. 

 

وبسؤال "أحمد. س. ع" 33 سنة عامل رخام "جار المجنى عليها "، قرر أنه اثناء تواجده بالشقة سكنه تناهى إلى سمعه صوت استغاثة نجل المجنى عليها البالغ من العمر 5 سنوات، باستبيان الأمر اكتشف مقتل المذكورة، ونفى علمه بملابسات الواقعة. 

 

وفى وقت لاحق حضر زوج المجنى عليها" يوسف. م. م" 30 ستة حلوانى، وبسؤاله نفى علمه بملابسات مقتل زوجته ،ولم يتهم أو يشتبه فى احد بارتكاب الواقعة. 

 

ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "كريمة. ك. ح" 26 سنة ربة منزل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها. 

 

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت أنه توجد تعاملات مالية بينها وبين المجنى عليها فى جمعيات مالية، وطلبت من المجنى عليها اقتراض مبلغ مالى 2000 جنيه لاستكمال قسط جمعية خاصة بها. 

 

وأضافت أنها توجهت لمسكن المجنى عليها، وقامت بتسليمها مبلغ مالى 1000 جنيه، وعقب ذلك قامت المجنى عليها بإحضار كيس بلاستيكى بداخله مبلغ مالى 19ألف جنيه، واثناء قيام المجنى عليها بوضع المبلغ المالى داخل حقيبتها، اختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك طلبت من المجنى عليها احضار كوب مياه حتى تتمكن من مغافلتها، والاستيلاء على المبلغ المالى الا أن المجنى عليها شاهدتها. 

 

وأوضحت أنه حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت مشاجرة تعدت خلالها المتهمة على المجنى عليها، بالضرب باستخدام سلاح ابيض "سكين" تمكنت من الحصول عليه من داخل مطبخ الشقة سكن المجنى عليها محدثتة إصابتها التى أودت بحياتها، واستولت على المبلغ المالى وفرت هاربة ، وعقب ذلك توجهت لأحد الكوافيرات لعمل مسك على وجهها لإخفاء الخدوش والسجحات نتيجة مقاومة المجنى عليها لها. 

 

كما تم بإرشادها ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكن والدتها، وأضافت بان السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة المعثور عليه بمحل البلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

قد تقرأ أيضا