حوداث / النبأ

ضبط «حربي» وأشقائه أثناء تنقيبهم عن «الكنز المدفون» بمنزلهم في دار السلام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط «حربي» وأشقائه أثناء تنقيبهم عن «الكنز المدفون» بمنزلهم في دار السلام, اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 03:13 مساءً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار داخل عقار بمنطقة عزبة خير الله بدار السلام.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام، بورود معلومات لضابط وحدة مباحث القسم مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار داخل عقار بمنطقة عزبة خيرالله بدائرة القسم.

وكشفت تحريات المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام صحة ما ورد من معلومات وتبين قيام كل من «حربي. ع. م»، 35 سنة، عاطل، وشقيقيه «علاء» 27 سنة عاطل، و«مختار»، 29 سنة عامل، و«عويس. ف. ص»، 59 سنة، عامل، بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار داخل العقار المشار إليه ملك الأول والثاني والثالث.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية من وحدة مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث والرائد محمد عبد الحليم، معاون مباحث القسم والقوة المرافقة، أسفرت عن ضبطهم بالعقار المشار إليه وتبين وجود حفرة بعمق 8 أمتار وقطر 2 × 2 متر، وتم ضبط الأدوات المستخدمة في التنقيب عبارة عن «2 موتور مياه، هيلتي حفر، خرطوم لسحب المياه».

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أٍفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهمون بقيامهم الحفر والتنقيب بقصد البحث عن الآثار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

قد تقرأ أيضا