حوداث / بوابة الشروق

صرف طالبتين وحبس 3 طلاب تسببوا في محاولة فتاة الانتحار بالشرقية

 

أصدرت نيابة مشتول السوق العامة في محافظة الشرقية، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بصرف طالبتين بعد ورود تحريات المباحث الجنائية، فيما أمرت بحبس 3 طلاب آخرين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما تسببوا في إقدام صديقة أحدهم على محاولة الانتحار والتخلص من حياتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق التابع لمديرية أمن الشرقية، في وقتٍ سابق، القبض على 5 طلاب، بينهم طالبتين؛ لتسببهم في محاولة فتاة الانتحار إثر تعرضها للتهديد بنشر صور عارية لها برفقة أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "إ. م." 42 سنة، عامل، بقيام نجلته "ر" 17 سنة، طالبة، بإلقاء نفسها من أعلى سطح المنزل.

وتسبب سقوط الفتاة في إصابتها بكسر مضاعف في الحوض وآخر في الفخذ، وجرى نقلها إلى معهد ناصر لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتبين أن الطالبة كانت على علاقة عاطفية بالمدعو "معتز م." 17 سنة، طالب، كان بينهما اتفاق على أن يتقدم لخطبتها، إلا أنها فؤجئت بقيام صديقيه "محمود ن." 17 سنة، طالب، و"محمد م." 17 سنة، طالب، بتصويرها على غفلة منها أثناء تواجدها مع "معتز"، وأرسلوا تهديدا لها مع كلًا من: "هـ. ن." 18 سنة، طالبة، و"ض. ن." طالبة، ونشر تلك الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تمكن ضباط مباحث مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري رئيس مباحث مشتول السوق، من ضبط الطلاب الخمسة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3008 إداري مشتول السوق لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الطلاب الثلاثة على ذمة التحقيقات، وأمرت بحجز الطالبتين لحين ورود تحريات المباحث، والتي أوضحت عدم ثبات اتهامهن بأي شيء ليتم إطلاق سراحهن.

قد تقرأ أيضا