الارشيف / أخبار عربية

أخبار اليمن اليوم : عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويصدر الان توجيهات عسكرية لكافة الوحدات العسكرية ببدء التحرك للقضاء على الحوثيين ..."بيان"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار اليمن اليوم : عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويصدر الان توجيهات عسكرية لكافة الوحدات العسكرية ببدء التحرك للقضاء على الحوثيين ..."بيان", اليوم الأحد 19 يناير 2020 03:41 مساءً

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويصدر الان توجيهات عسكرية لكافة الوحدات العسكرية ببدء التحرك للقضاء على الحوثيين ..."بيان"

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بالجاهزية القتالية والسير نحو تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور الانقلاب. مشدداً على تعزيز اليقظة العسكرية.

وأكد رئيس الجمهورية  أن "الافعال المشينة للمليشيا الحوثية تؤكد عدم جنوحها للسلام باعتبارها أداة رخيصة لأجندة ايران في المنطقة".

 


 

جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

كما أكد عزم الشعب اليمني بدعم التحالف العربي بقيادة السعودية على إنهاء انقلاب المليشيات ومشروعها الطائفي الدخيل على اليمن.  

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس هادي مساء أمس بمحافظ مأرب والمفتش العام، للإطلاع على تداعيات الاستهداف الحوثي الاجرامي لمسجد معسكر تجمع اللواء الرابع حماية رئاسية الذي أدى لسقوط شهداء وجرحى.

 

وياتي هذا التوجيه الهام بعد انتظار طويل من قبل الشعب اليمني، للتخلص من مليشيات الإنقلاب الإجرامية وإستعادة الدولة.

قد تقرأ أيضا