أخبار عاجلة
دور يثري جهود التصدي -

ميدو يوجه سهام النقد للتحكيم المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو يوجه سهام النقد للتحكيم المصري, اليوم الاثنين 10 فبراير 2020 11:57 صباحاً

وجه أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، سهام النقد للتحكيم المصري خلال الموسم الحالي وذلك عبر عدة تغريدات بحاسبه بموقع “تويتر”.

وفي أول تغريداته كتب “ميدو”: “هذا الموسم هو أسوأ موسم في تاريخ التحكيم المصري..عدد القرارات التحكيمية الخاطئة الحاسمة لنتائج المباريات قياسي قياسا بالسابق”.

ثم أضاف:”أتوقع قرار من اللجنه المنوطة بإدارة الكرة بإحداث تغييرات جذرية في لجنة الحكام”.

وأشاد المدير الفني السابق للمقاصة، بإحترافية اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة وقال :”اللجنه الخماسية بقيادة عمرو الجنايني تدير الكرة المصرية بحرفية شديدة حتى الان والتحكيم يفسد كل الأشياء الإيجابية التي يفعلوها في الفترة السابقة..يجب ان يكون هناك تغيير تشعر به الجماهير فورا بداية من الدور الثاني”.

وانتقد “ميدو” أسلوب تعامل الحكام مع المدربين واللاعبين وكتب:”يجب الا تنتظر اللجنة الخماسية تقنية الفيديو فقط لمساعدة الحكام..الحكام تتعامل بتعالي شديد جدا مع اللاعبين ومع المدربين ويتحدثوا مع الجميع بأسلوب غير لائق وهذا يجب ان يتغير فورا!!”.

واختتم “ميدو” تغريداته بقوله:” الحكم الذي يخطيء أمام الزمالك والأهلي لا يحكم لهم مرة أخرى لسنوات!! وهذا يجب ان يتغير لان مباريات الزمالك والأهلي هي التي تلمع الحكام وتضمن لهم التواجد في القائمة الدولية!! الخوف من مسؤولي الزمالك والأهلي وإحساسهم بعدم وجود حماية كافية يدفعهم لمجاملة الناديين!!”.

كان إبراهيم نور الدين قد أدار لقاء الإسماعيلي والزمالك أمس وشهد اللقاء عدة أخطاء تحكيمية.