أخبار عاجلة
توضيح من قناة رؤيا عقب توقيف الصايغ والخالدي -
شفاء 12 مصابا بكورونا في الكويت -
تامر عاشور ضيف حلقة اليوم في "من غير كورونا" -

خبير تسويق يكشف تأثير فيروس كورونا على تعاملات الإنترنت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير تسويق يكشف تأثير فيروس كورونا على تعاملات الإنترنت, اليوم الجمعة 27 مارس 2020 02:07 صباحاً

محمود الشربيني، خبير التسويق، إن الفترة المقبلة، سيزيد فيها حجم التعاملات من خلال الإنترنت في البيع والشراء، خاصة بعد فيروس كورونا وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد الشربيني، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “الحدث اليوم”، أن السوشيال ميديا أصبحت طريقة رائعة للمساعدة في الاتصال بالعملاء، والتسويق للمنتجات والتفاعل بشكل أفضل، ولكن فقط إذا قمت بالعملية بشكل صحيح واستهدفت العميل المناسب، وهو ما يتطلب جودة المحتوى.

وكانت أعلنت منظمة الصحة العالمية اختتام مهمتها التقنية في مصر حول فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بنتائج رئيسية عن العمل الجاد الذي يتم القيام به للسيطرة على تفشي المرض، خاصة في مجالات الكشف عن الحالات وتتبع المخالطين، والفحص المختبري، وإحالة المرضى.

وقالت المنظمة عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم الخميس: في ضوء التقارير المتعلقة بانتقال العدوى محليًا في مصر ، هناك نافذة حاسمة من الفرص للسيطرة بشكل فعال على تفشي المرض ومنع الانتقال المحلي لفيروس كورونا، مع الأخذ بنهج إشراك الحكومة بالكامل ونهج إشراك المجتمع بأكمله.

كانت منظمة الصحة العالمية، قالت أنها لم ترصد أى تغيرات ملموسة فى مستوى عدوانية فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” مع انتشاره فى مختلف مناطق العالم.