تكليف العاملين من الفئة الأولى في مديرية تربية درعا

تكليف العاملين من الفئة الأولى في مديرية تربية درعا
تكليف العاملين من الفئة الأولى في مديرية تربية درعا

وزير التربية عماد موفق العزب يكلف العاملين من الفئة الأولى في مديرية تربية درعا بالآتي:

وائل أحمد الصبح العـــــامـــــــل مـــــــــن الفئــــــــــــة الأولـــــــى بوظـيفــــــــــــة مــــدرس فــــــي مديريــــــة تربية درعا، بوظيفـــــــــــــة مدير التربية المساعد لشؤون التعليم الأساسي والطلائع فيها، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.

 /فايز مصطفى عتمة / العـــــامـــــــل مـــــــــن الفئــــــــــــة الأولـــــــى بوظـيفــــــــــــة مـــــدرس مهندس فــــــي مديريــــــة تربية درعا، بوظيفـــــــــــــة مدير التربية المساعد لشؤون التعليم المهني والتقني فيها، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.

يعرب يوسف الغانم رئيساً لدائرة الإعداد والتأهيل التربوي، والمهندس ناظم داوود أبا زيد رئيساً لدائرة التعليم المهني والتقني، وابتسام غازي الصمادي رئيساً لدائرة التعليم الخاص، وبسام عبد الرحمن القرفان رئيساً لدائرة الطلائع، والمهندس أسامة دياب سويدان رئيساً لدائرة الأبنية المدرسية، وعسكرية عبد اللطيف الزامل رئيساً لدائرة البحوث، ومحمد أمين عبد الرزاق اللباد مشرفاً لمجمع الصنمين، على أن يتم تقييم أدائهم بعد ستة أشهر من تاريخ استلامهم لمهام عملهم الجديد.

 أحمد خالد العمر رئيساً لدائرة الشؤون الإدارية، الدكتور مروان جمعة حامد رئيساً لدائرة الصحة المدرسية، هزار جاد الله النصر الله مشرفاً لمجمع إزرع، محمد خير موسى أبو السل مشرفاً لمجمع نوى، على أن يتم تقييم أدائهم بعد ستة أشهر من تاريخ استلامهم لمهام عملهم الجديد.

محمد هلال الشعابين العامل من الفئة الثانية بوظيفة معلم حرفة، أميناً لمستودع المعلوماتية في مديرية تربية درعا، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.