أخبار عربية / ناس تايمز

مع بزوغ شمس اليوم .. هذا ما يحدث في صنعاء وجميع المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مع بزوغ شمس اليوم .. هذا ما يحدث في صنعاء وجميع المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 08:11 صباحاً

تزايدت نبرة الحديث عن مكافحة الفساد "بشكل مفاجئ" في صنعاء من قبل المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران، في تطور اعتبره محللون دليلا على خشية الحوثي من انتقال عدوى الثورة في العراق ولبنان إلى اليمن.

وتحولت مكافحة الفساد لدى مليشيا الحوثي إلى دعاية إعلامية محضة دون أي إجراءات حقيقية للحد من ممارسات الفساد غير المسبوقة من قبل القيادات الحوثية والمشرفين والمسؤولين في حكومتهم غير المعترف بها.

أخبار ساخنة من ناس تايمز:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويبدأ الحوثيين اليوم في أمانة العاصمة ومحافظات التى تسيطر عليها عملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق وتطبيق القائمة السعرية الجديدة.

وأوضح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية في حكومتهم غير المعترفة بها- بسام الغرباني أن عملية النزول من قبل الفرق الميدانية تأتي للتأكد من الالتزام بتطبيق القائمة السعرية الجديدة والرقابة على الأسواق وعرض وإشهار الأسعار لمختلف السلع والبضائع .

وأشار إلى أنه سيتم خلال النزول ضبط الاسعار والأوزان وتحريز وإتلاف المواد والسلع المخالفة للمواصفات والجودة والمواد الفاسدة والمنتهية وتثبيت آلية عرض وإشهار السلع، وتطبيق العقوبات حيال المخالفات المضبوطة وفقاً للقوانين واللوائح والقرارات النافذة .

وبين الوكيل الغرباني أنه سيتم إنشاء إدارات في المكاتب والمديريات مختصة بمتابعة التزام المخابز والأفران بإنتاج الخبز بالوزن والحجم المحدد والبيع بالسعر المقر بصورة رسمية بناء على توصيات ومخرجات اللقاء التشاوري لقيادات وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات.

وجدد الدعوة للمواطنين للتعاون مع الوزارة والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو بضائع منتهية الصلاحية أو فاسدة إلى عمليات الوزارة على الرقم المجاني ١٧٤ أو عمليات المحافظات .

قد تقرأ أيضا