الارشيف / أخبار عربية / ناس تايمز

حريق هائل يلتهم منزل الداعية المشهور عمر عبدالكافي وهذا مصيره .. شاهد كيف أصبح (صورة)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حريق هائل يلتهم منزل الداعية المشهور عمر عبدالكافي وهذا مصيره .. شاهد كيف أصبح (صورة), اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 06:46 مساءً

قال الدكتور عمر عبدالكافي، الداعية الإسلامي إن منزله تعرض لـ "حريق هائل" في الليلة الماضية، من دون إيراد المزيد من التفاصيل حول الحادث وأسبابه.

لكنه طمأن متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على سلامته هو وأفراد أسرته، متوجهًا بالشكر إلى كل من بادر إلى الاتصال به والاطمئنان عليه.

أخبار ساخنة من ناس تايمز:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ونشر أدمن الصفحة صورة للحريق من داخل شقة عبدالكافي. وأرفقها بمنشور قال فيه: "يتقدم الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي وأسرته بخالص الشكر والدعاء لكل المحبين الذين تواصلوا معه للاطمئنان على سلامتهم بعد الحريق الهائل الذي شبّ بمنزله منتصف ليلة أمس فجزى الله الجميع عنا خيرًا وحفظ الله ديار المسلمين وبلادهم من كل مكروه وسوء فإن من لم يشكر الناس لم يشكر الله".

وعبدالكافي (68 عامًا) هو أحد أبرز الدعاة في مصر، وهو مهتم على وجه الخصوص بالإعجاز العلمي في القرآن الكريم. وله العديد من البرامج التليفزيونية له التي تم تحويل محتواها إلى كتب.

وغادر مصر في عام 2000، بعد أن تعرض للتضييق من جانب نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد منعه من إلقاء أي محاضرات أو خطب في المساجد والجامعات والأندية، ما دفعه إلى السفر إلى الخارج واستكمال مسيرته الدعوية.

وكان يقيم في دولة الإمارات، ويتنقل بين العديد من الدول العربية والأوروبية، قبل أن يعود إلى مصر في عام 2011.

قد تقرأ أيضا