فن ومشاهير / لايف ستايل

الكشف عن 4 نجمات حققن حلم الأمومة للمرة الأولى في 2019

هناك العديد من الفنانات اللواتي رزقن بأطفال فى عام 2019 لـ يحققن حلم الأمومة لأول مرة حيث شاركن الجمهور الفرحة بقدوم أطفالهن إلى الحياة.فحصلت الفنانة حنان مطاوع على اللقب الامومة بعدما وضعت مولودتها الأولى "أماليا" من زوجها المخرج المسرحى أمير اليمانى بعد زواجها بثلاث سنوات.

وكانت نشرت حنان صورة داخل غرفة العمليات ومعها زوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدى بعد الولادة مباشرة.

وعلقت على الصورة: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس على فكرة أماليا اسم مصري قديم فرعوني معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك".

إسراء عبد الفتاح وحمدى الميرغنى

بينما هنأ الفنان أشرف عبد الباقي، الممثل الكوميدي حمدي الميرغني بقدوم طفلته الأولى من زوجته الممثلة إسراء عبد الفتاح بنشر صور تجمعهما من حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب أشرف عبد الباقي: "بقيت أبو تمارا ياحمدي؟ ههه ألف مبروك حمدي وإسراء أجمل بنوتة تمارا".

اقرا ايضاً:

جنات تنتهي من اختيار وتسجيل أغاني ألبومها الجديد

وانهالت التعليقات مهنئين ثنائي مسرح مصر بقدوم مولودهما الأول بعد زواجهما في أواخر عام 2017.

ويزو

ورزقت نجمة فريق مسرح مصر، الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ «ويزو» بمولودها الأول "إسماعيل"، من زوجها شريف منصور، وأعلنت الخبر لجمهورها عبر "إنستجرام".

وكتبت "ويزو": "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ربنا رزقنا بالأستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الظابط أو المستشار، اللي ربنا كاتبهوله هايشوفه، "إسماعيل شريف حسني".. نورتنا وزودتنا ويارب تبقى ابن بار بأبويك، وإحنا نبقى بارين بيك يا عيوني".

جنات

وأما الفنانة جنات مهيد شاركت جمهورها صورة عبر حسابها الشخصي إنستجرام، تطبيقا من الاحتفال بقدوم مولودتها الأولى (جنات)، اليوم السبت 4 مايو.

وعلقت جنات على الصورة قائلة: "الحمدلله وصلت بنتنا الأولى بالسلامه ( جنات ) بارك الله لنا فيها ورزقها البر والصلاح شكرًا على دعواتكم وأمنياتكم".
 قد يهمك ايضاً:

إسراء عبد الفتاح تهنئ أشرف عبد الباقي بعيد ميلاده  

جنات والشرنوبي يسجلان تتر مسلسل "بخط الإيد"

قد تقرأ أيضا