فن ومشاهير / لايف ستايل

محسن محيي الدين يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل خالد ابن الوليد

انضم الفنان محسن محيي الدين رسميا إلى مسلسل "سيف الله" عن قصة الصحابي الجليل خالد ابن الوليد، ويستعد لتصوير دوره خلال الأيام القادمة في المسلسل الذي يقوم النجم عمرو يوسف ببطولته، ويقف على إخراجه رؤوف عبدالعزيز ومن تأليف إسلام حافظ ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وقال "محيي الدين" إن المسلسل سيقدم شخصية خالد ابن الوليد بمنظور جديد، ويعتبر تناولًا جديدًا من المخرج والمؤلف، مضيفا أن الجمهور سيجد لغة المسلسل سلسة دون تعقيدات بما يتناسب مع العصر.

وأضاف أننا كجمهور عربي ومصري نحتاج لعودة الأعمال الدينية التاريخية، وهنا نتحدث عن شخصية فاعلة استطاعت أن تقيم قوة هائلة، ويبين المسلسل حقائق يوجد عليها اختلافات تاريخية، مشيرا أنه من الطبيعي الهجوم على العمل لأننا نعيد إحياء عودة تزعم مصر لصدارة الإنتاج التاريخي والديني بعد أن سلب منا مؤخرا فكنا الأساس في ذلك وشيء مميز عودتنا.

اقرا ايضاً:

سوسن بدر تكشف موعد عرض "كل أسبوع يوم جمعة"

ولفت إلى أننا حاليا يجب أن نحيي البطولات لدينا تزامننا مع الأخطار التي تحيط بنا هذه الأيام، بالإضافة إلى أن المسلسل توضيح للعالم كله أن الإسلام لم ينتشر بحد السيف، وأن المسلسل مستند على توثيق لعظماء الكتابة مثل عباس العقاد وكتابه عبقربة خالد.

وأشار إلى أنه في المطلق يحب هذه النوعية من الأعمال بما فيها من ملابس وإكسسوارات وخيول ورسالة ومضمون، وأن كل هذه العناصر تشعر الممثل بعظمة العمل ويكون سعيد للتواجد فيه، وأكد أنه يعمل على التحضيرات منذ فترة طويلة ولكن في سرية تامة وهو ما سيكون سببا للتركيز من فريق العمل كلة.

مسلسل "سيف الله" بطولة عمرو يوسف ويوسف شعبان وسوسن بدر وبيومي فؤاد ، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجي.

قد يهمك ايضاً:

عمرو يوسف يتصدر أفيش مسلسل " سيف الله" 

تامر مرسي يعلن عن مسلسل "خالد بن الوليد" لعمرو يوسف بطريقة غير تقليدية

قد تقرأ أيضا