فن ومشاهير / القاهرة 24

أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير “فلانتينو” بنشر صورة له مع الزعيم عمرها 31 عاماً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير “فلانتينو” بنشر صورة له مع الزعيم عمرها 31 عاماً, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:47 صباحاً

نشر الكاتب والسيناريست، أيمن بهجت قمر ، صورة قديمة تجمعه مع الزعيم عادل إمام، أثناء تلقيه العزاء فى وفاة والده الكاتب الكبير بهجت قمر.

وكتب قمر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”يناير 1989 ويناير 2020 الفرق بين الصورتين 31 سنة، والزعيم عادل إمام واقف جنبي بياخد العزا في والدي الكاتب الكبير بهجت قمر.. ونهاية تصوير مسلسل فلانتينو من تأليفي واللي نولت فيه شرف التعاون معاه لأول مرة.. الفاتحه لأبويا ودعواتكم”.

وفي قت سابق أعلن المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماجنوم، أنه يواصل التحضير استعدادا لبدء تصوير مسلسل “فالنتينو” بطولة النجم الكبير عادل إمام الذي يعرض في رمضان المقبل.

وكشف المخرج رامي إمام، أن مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر انجز كتابة ١٥ حلقة من المسلسل، قائلا:”ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية فإني اؤكد انها كانت اجتهادات صحفية.

وأكد المخرج في تصريحات صحفية، علي حرص الجميع علي ضرورة تواجد النجم الكبير عادل إمام في الموسم الرمضاني.

وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على عرض مسلسل النجم الكبير لرمضان 2019 علي إحدي قنواتها في مصر.

وعرض مسلسل  “فالنتينو”، في الدول العربية سيكون من حقوق شركة ماجنوم التي تلقت عروض كثيرة ولكن حتي الآن لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج.

و المعروف أن المسلسل “فالنتينو”، من إنتاج شركة ماجنوم برئاسة رامى إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين والعمل من إخراج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

قد تقرأ أيضا