الارشيف / فن ومشاهير

"ما لقيتو إلا أنا وتسألونى!".. اعرف رأى عبد الله السدحان فى محمد رمضان (فيديو)

الثلاثاء، 21 يناير 2020 04:00 م

على الرغم من الشعبية العريضة التى يتمتع بها النجم محمد رمضان افريقيا وعربيا، إلا أن هناك بعضا ممن ينتقدون اداءه الفنى، وهو ما كشف عنه الفنان السعودى عبد الله السدحان.

 

وشارك محمد رمضان فى موسم الرياض، وأعرب الفنان عبد الله السدحان عن عدم رضاه عن مشاركة رمضان في موسم الرياض.

 

وفي تصريحات تلفزيونية عن موسم الرياض عن أداء محمد رمضان، قال السدحان: "ما لقيتوا إلا أنا تسألوني هالسؤال.. أنا الموسم بحد ذاته عاجبني ولكن تكون هناك أشياء في الموسم أنا لست معها بحكم عمري وتجربتي وإني أب.. وأنا رجل مسؤول فيما يطرح ويقدم للملتقى.. ومو أنا اللي أقيم هذا السؤال يوجه للقائمين على الموسم".

 

 

واستطرد السدحان  قائلا: "هي نقلة رائعة وكان من المفترض أن تصير من فترة زمنية ماضية.. وحقيقي معالي المستشار تركي آل الشيخ بذل جهود جبارة.. وإذا هناك أخطاء في موسم للرياض فهو في كل مكان أخطاء".

 

 

وسبق أن كذّب الفنان عبد الله السدحان، منذ 3 أشهر، خبر اعتزاله للفن، خلال ظهوره في مقطع فيديو، مع نجله "تركي" تناقلته إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر "إنستغرام"، قال خلاله إنه لم يعتزل طالما يتمتع بصحة جيدة، وإنه بالفعل يتمتع بتلك الصحة والعافية، وإن ما أثير حول اعتزاله مجرد شائعة لا أساس لها، قائلاً: "مازال في جعبتي الكثير".

 

 

 

 

وقال السدحان خلال الفيديو المتداول له: "إن سافرت وأقفلت جوالي، أعلنتم وفاتي، بسم الله علي وعليكم، وإن نمت، أستيقظ على خبر اعتزالي، وأنا ليس لدي علم".

 

الجدير بالذكر أن الفنان السعودي عبد الله السدحان كان قد حسم الجدل حول إمكانية عودته للتعاون من جديد مع مواطنه ناصر القصبي، وذلك بعد ظهورهما معًا في حفل صناع الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بقوله: "أنا ما في بيني وبين القصبي خلاف، الخلاف ما بينا ورقي، هو مشروط بجهة وأنا مشروط بجهة، وأكبر دليل لقائي أنا وياه في حفل صناع الترفيه".

قد تقرأ أيضا