الارشيف / فن ومشاهير

بعد جدل تصريحاتها عن سرطان الدم... بوسي شلبي: يسرا بخير بعد جدل تصريحاتها عن سرطان الدم... بوسي شلبي: يسرا بخير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد جدل تصريحاتها عن سرطان الدم... بوسي شلبي: يسرا بخير بعد جدل تصريحاتها عن سرطان الدم... بوسي شلبي: يسرا بخير, اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 03:47 مساءً

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، عقب تداول تصريحات الفنانة يسرا، في أحد اللقاءات التليفزيونية، عن أزمة مرضية سابقة مرّت بها، خلال أكثر سنوات عملها شهرة ونجاحا وقوة.

اقرأ أيضا: ماذا فعلت يسرا عندما تم تشخيص مرضها بسرطان الدم؟

البعض اعتقد أن يسرا تتحدث عن حالتها الصحية حاليا، لكن الإعلامية بوسي شلبي نفت ذلك، موضحة أن يسرا بصحة جيدة الآن، وما تحدثت عنه كان مجرد شك من الأطباء بإصابتها بسرطان الدم قبل 15 عاما، لكنها الآن بخير.

وأضافت عبر حسابها على Instagram: "يسرا زي الفل".

كانت يسرا قد أوضحت خلال برنامج "الدنيا علمتني" على قناة mbc، أنها تعرضت لأزمة غيّرت مجرى حياتها، على حد وصفها، موضحة أنها في إحدى السنوات كانت في أقوى مراحل شهرتها ونجاحها كممثلة، واكتشفت وقتها إبان إجرائها لفحوصات طبية دورية، أنه قد تكون أصيبت بسرطان في الدم.

تابعت: "الدكتور اكتشف إني ممكن يكون عندي سرطان في الدم قولتلهم انتوا متأكدين قالولي اه، عشت 3 شهور في الخوف والرعب انه ممكن يكون عندي لوكيميا، ومقولتش لأي مخلوق ولا لأمي، لأني خوفت عليها يجرالها حاجة.. مكنتش وقتها بعمل حاجة في الدنيا غير إني افكر لو فعلا البني آدم عرف هيموت امتى يلحق يعمل ايه؟!!".

اقرأ أيضا: جرى ورايا بالسكينة... هكذا خدعت يسرا والدها لتقبيل حسين فهمي

يذكر أن يسرا من المقرر أن تبدأ تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "دهب عيرة"، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2020، حيث تدور أحداثه في إطار درامي غامض ويحمل العديد من المفاجآت من خلال تتابع الأحداث.

اقرأ أيضا:

شاهد- مدير "القصر العيني" يروي تفاصيل ما حدث مع خالد النبوي

هدى المفتي عن الشرنوبي: زي أخويا.. ومحبش اسمي يرتبط بحد

قد تقرأ أيضا