الارشيف / فن ومشاهير

حسن الرداد يعلق على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم

رد الفنان المصري حسن الرداد، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في سرية تامة.

حسن الرداد، قال خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية MBC4 : “الناس بيتكلموا علينا من قبل زواجنا، حتى بعد الزواج وأنا متفهم لهذه النقطة لأنه طالما هناك شخصيات محبوبة فإنه يتم الكتابة عنهم لتشوق الناس لأخبارهم، ولكن الفكرة هو التحدث حول مواضيع حقيقية”.

وأضاف: “العديد من الشائعات دارت حول حمل إيمي وأنني أنفي الخبر حتى أداري العين، وبعدها أكتشف أننا أنجبا طفلة اسمها كنزي”، مؤكدًا أنه يتجاهل مثل هذه الأخبار ولا يرد عليها.

 حسن الرداد، احتفل بزفافه على ايمي سمير غانم في شهر نوفمبر، عام 2016، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

من ناحية أخرى يستأنف حسن الرداد، وفريق عمل فيلم “توأم روحي” تصوير مشاهد الفيلم في منطقة الشيخ زايد، وتحديدًا داخل إحدى الفيلات هناك، وذلك بعدما انتهوا من تصوير المشاهد الخارجية للفيلم في فرنسا، حيث قضوا أسبوعًا هناك.

وتدور قصته العمل في إطار رومانسي كوميدي، ويلعب دور البطولة الفنان حسن الرداد، بينما يشاركه في دور البطولة النسائية الثنائي عائشة بن أحمد وأمينة خليل خلال أحداث الفيلم الذي لم يعلن صناعه عن موعد طرحه بعد.

حسن الرداد، شارك مؤخرًا في مسرحية “لوكاندة الأوباش” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض التي تضم نجوم آخرين مثل مايا دياب، ماجد المصري، سعد الصغير، وشيماء سيف، وهالة فاخر، وحمدي الميرغني وأوس اوس، وغيرهم من النجوم.