أخبار عاجلة
مجلس الأهلي يصدر 4 قرارات جديدة -

ميريهان حسين تكشف أعمالها المقبلة ببرنامج “كلام ستات” الأربعاء المقبل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميريهان حسين تكشف أعمالها المقبلة ببرنامج “كلام ستات” الأربعاء المقبل, اليوم الاثنين 10 فبراير 2020 12:09 مساءً

يستضيف برنامج “كلام ستات”، الذي تقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي على قناة ON، في حلقة يوم الأربعاء المقبل الفنانة ميريهان حسين.

تتحدث ميريهان حسين عن أعمالها الفنية التي قدمتها، والجديد الذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة، هذا إلى جانب الحديث عن أحدث أعمالها خلال الفترة الحالية مسلسل”ختم النمر”، الذي تشارك في بطولته بجانب النجم أحمد صلاح حسني في أولى بطولاته المطلقة.

وتتحدث ميريهان حسين، بجانب الحديث عن أعمالها الفنية، عن حياتها العائلية، بالإضافة إلى العديد من النقاط التي يتطرق إليها اللقاء.

كما يعرض البرنامج فقرة “بيقولك” المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، ثم فقرة “الرغي الجميل” تستضيف فيها علي غزلان وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا ومطرب وطبيب وكاتب.

 برنامج “كلام ستات” يذاع على قناة ON، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي.

يشار إلي أن ميريهان حسين يعرض لها، عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة الحالية، مسلسل”ختم النمر”، من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، و النجمة السورية نسرين طافش،  وفاء سالم، تامر شلتوت، تميم عبده، أمير صلاح الدين، عفاف شعيب، رشدي الشامي، حنان سليمان، جميل برسوم، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي.