أخبار عاجلة

محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع الشاعر أمير طعيمة

محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع الشاعر أمير طعيمة
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع الشاعر أمير طعيمة

الإثنين، 24 فبراير 2020 05:00 م

فى عام 2018 هاجم الشاعر أمير طعيمة الفنان محمد رمضان بعدما نشر بوست على حسابة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا:"الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيرارى فى بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ"نسر الصعيد"، إياك تفكر تسبق الفيرارى، انتظروا الأغنية كاملة على قناتى على يوتيوب، ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأضاف أمير طعيمة "فى إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك فى الموسم الرمضانى الحالى، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخرانى، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله ومن هم من يفوقوه فى الموهبة وفى احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أى احترام للمنافسين".

 

وتابع طعيمة: "أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

 

ووجه أمير طعيمة كلامه لمحمد رمضان قائلا: "عزيزى محمد رمضان، عاصرت أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفى حياتى ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك أن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دى بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

 

اقرأ أيضا:

الطيار الموقوف يرد على محمد رمضان: "عيب أوى.. مش انت اللى تدينى مرتب" (فيديو)

اعرف حقيقة دفع محمد رمضان 2 مليون جنيه للظهور على التليفزيون المصرى

 

الان وضح الفنان محمد رمضان الحالة بينه وبين طعيمة، حيث قال إنه لم يكن يحبه فى البداية حينما قام بكتابة منشور ضده، مضيفا خلال لقائه في البرنامج  "كاربول كايروكي" المذاع على قناة "SBC" السعودية، "بعد ذلك اعتذر لى عما كتبه" موضحًا أنه على المستوى الشخصي لم يكن يعرف طعيمة، جيدًا لكنه حاليًا تجمعه به علاقة جيدة.

 

وفي سياق منفصل، كان أثار محمد رمضان، الجدل الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، بعد أزمة الأخير مع الطيار الذى تم وقفه مدى الحياة بسب صور قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى.