أخبار عاجلة
نيكي يرتفع 0.21% في بداية التعامل بطوكيو -

محمد حماقي يختار موهبتين للانتقال للعروض المباشرة بـ”The Voice Kids” بينهما مصرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد حماقي يختار موهبتين للانتقال للعروض المباشرة بـ”The Voice Kids” بينهما مصرية, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:01 صباحاً

لمع فريق الفنان محمد حماقي اليوم في الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids”، فأدى الخمس مشتركين بطريقة مميزة وغنى كل منهم أغنية واحدة، لكي يقنع مدربه لاختياره لاستكمال مشواره بالبرنامج والانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة والمنافسة على الفوز باللقب.

وضم الفريق خمس مواهب وهم المصرية ياسمين أسامة التي غنت “الحب جميل” للقديرة ليلى مراد، والمصري عمر عادل الذي أدى أغنية “خليني ذكرى” لوائل جسار، ومحمد ياسين الذي قدم أحد الأغاني الغربية، بالإضافة للمصري مينا فهيم الذي أطرب الجميع بأغنية “غريب الدار”، ومحمد وقديد الذي غنى “الهوى سلطان” لسلطان الطرب جورج وسوف.

وبعد حيرة وتفكير، قرر حماقي أن يختار ياسمين أسامة ومحمد وقديد ليستمرا معه بالبرنامج، ويستكملا مشوارهما متأهلين للعروض المباشرة، والمنافسة على اللقب بقوة مع باقي الفرق الأخرى.

محمد حماقي يهنئ إحدى المواهب المصرية بفوز الزمالك في برنامج “ذا فويس كيدز” 

ومن الحلقة القادمة يصبح القرار بيد الجمهور، بالتصويت للموهبة التي يفضلها، وينتهي بذلك تدخل الحكام في اختيار المواهب التي تبقى بالبرنامج، فسيكون لكل موهبة رقمًا خاصًا بها من خلاله يصوت الجمهور له.

ويشرف على تأهيل وتدريب المواهب لجنة من الحكام تضم كلًا من الفنان عاصي الحلاني، ومحمد حماقي وهي التجربة الأولى لكليهما بالبرنامج، فلم يشاركا في الموسمين الماضيين، بينما نانسي عجرم وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم التي شاركت بالبرنامج بدءً من الموسم الأول له حتى ذلك الموسم الثالث الذي يعرض حاليًا.

ويعرض البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً على شاشة قناة MBC، ويحرص عدد كبير من الجمهور العربي على متابعته للتعرف على المواهب المشاركة، والانسجام مع الأغاني التي يقدمونها.