أخبار عاجلة
العضايلة يوضح سبب الحظر الكامل الجمعة القادمة -
تسجيل 4 اصابات بكورونا في المملكة اليوم -
تصاميم اقراط الماس سوليتير للإطلالات اليومية -
أجمل أقراط طويلة مع الألماس الأبيض لهذا الموسم -

الجمهور يُبهر عمرو دياب بترديد كلمات «عم الطبيب».. والهضبة: «انتوا فاجئتوني»

الجمهور يُبهر عمرو دياب بترديد كلمات «عم الطبيب».. والهضبة: «انتوا فاجئتوني»
الجمهور يُبهر عمرو دياب بترديد كلمات «عم الطبيب».. والهضبة: «انتوا فاجئتوني»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمهور يُبهر عمرو دياب بترديد كلمات «عم الطبيب».. والهضبة: «انتوا فاجئتوني», اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:27 صباحاً

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا، مساء اليوم، بساحة مركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، للاحتفال مع جمهوره بألبومه الجديد "سهران"، بحضور جماهيري كامل العدد.

وخلال غناء عمرو دياب أغنية "عم الطبيب" التي ضمن أغاني الألبوم الجديد، فاجأه الجمهور بحفظ كلمات الأغاني وترديدها معه لينبهر بهذا الأمر ويتركهم يغنوها دون أن يشاركهم الغناء، ويمازحهم بعدها قائلا: "والله انا مبسوط اوووي.. انتوا فاجئتوني.. الأغنية دي.كلماتها صعبة وكتيرة جدا"، ليقوم بعد ذلك عمرو دياب بغنائها بصوته مرة أخرى بمشاركة الجمهور.

وافتتح الهضبة الحفل بأغنية "حلوة البدايات"، واستكمل بأغاني: "سهران، ومهرجان، وجامدة بس، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، وبالضحكة دي، وأول يوم في البعد، وبحبه، ومكانك في قلبي، وروح، وزي مانتي، وقدام مرايتها، ويوم تلات، وعم الطبيب"، كما قام بغناء عدد من أغانيه القديمة ومنها: "وياه، والعالم الله، ولو عشقاني، وقصاد عيني، وليلي نهاري، وده لو اتساب، ويتعلموا"، ليختتم الحفل بأغنية "حلوة البدايات".

وأعلن عمرو دياب أنه قام بإهداء ألبومه الجديد للفنان الراحل عزت أبو عوف الذي عمل معه منذ بداياته الفنية، مؤكدا أن هذا أقل ما يقوم بفعله لروح الفنان الراحل، كما أعلن أنه قام بكتابة ذلك على CD الألبوم الذي سيكون بالأسواق 1 مارس المقبل.

ويعد هذا الحفل الجماهيري الأول لعمرو دياب في القاهرة الذي يحتفل من خلاله بألبومه الجديد "سهران"، والذي يتكون من 16 أغنية وهم: "عم الطبيب، وأول يوم في البعد، وبحبه، وبالضحكة دي، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، ومهرجان، ومكانك في قلبي، وقدام مرايتها، ورح، وسهران، وياروقانك، ويوم تلات، وزي مانتي"، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".