أخبار عاجلة
يمكنك الآن استخدام كانون ككاميرا ويب Mac -
124 ألف مصاب بكورونا في إفريقيا -
توريد 127 ألف طن قمح بالإسكندرية -

كيف يقضي هاري وميغان أيامهما في العزل الصحي؟

كيف يقضي هاري وميغان أيامهما في العزل الصحي؟
كيف يقضي هاري وميغان أيامهما في العزل الصحي؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف يقضي هاري وميغان أيامهما في العزل الصحي؟, اليوم الاثنين 30 مارس 2020 06:22 صباحاً

06:00 ص الإثنين 30 مارس 2020

وكالات:

انشغل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، الأسبوع الماضي، على الرغم من عدم مغامرتهما بالخروج خارج منزلهما الجديد في لوس أنجلوس.

وغادر دوق ودوقة ساسكس مؤخراً منزلهما المستأجر في كندا إلى الولايات المتحدة قبل إغلاق الحدود بسبب تفشي فيروس كورونا. وجنبا إلى جنب مع طفلهما آرشي البالغ من العمر 10 أشهر، كان الزوجان الملكيان يحتميان في منزلهما الجديد، وفق ما نقل "24" الإماراتي.

ويحتوي المنزل على مكان إقامة من خمس غرف نوم، كما يضم ملعباً للتنس وقبو ومسبح ومساحات خضراء ساحرة.

وتحدث الزوجان مؤخراً عن صعوبة تأقلمهما مع الحياة داخل المنزل، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين حول العالم.

ونشر هاري وميجان على إنستجرام الأسبوع الماضي "تواجه مشاعرنا العاطفية تحديات يومية سواء أدركنا ذلك أم لا، ونحاول الآن التكيف مع هذا الوضع الجديد والمشاعر الناتجة عنه".

وأضاف الزوجان "نمر بأوقات لا شيء فيها مؤكد، لذلك نحتاج لبعضنا أكثر من أي وقت مضى، فنحن بحاجة إلى الدعم والتغلب على الشعور بالوحدة والخوف".

ورغم أن هاري وميجان لا يستطيعان الوصول إلى أحبائهما خوفاً من العدوى، إلا أنهما كانا حريصين على تقديم الدعم عن بعد.

وكان هاري على اتصال مع والده الأمير تشارلز الذي ثبتت إصاباته بالفيروس في وقت سابق، كما استخدم الزوجان منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة رسالة الملكة حول المرض.

وقالت الملكة في رسالتها إلى الشعب البريطاني "في أوقات كهذه، أتذكر أن تاريخ أمتنا صاغه أناس ومجتمعات تتجمع للعمل معاً مركزة جهودها المشتركة على الهدف المشترك".

وأضافت الملكة "سيحتاج الكثير منا إلى إيجاد طرق جديدة للبقاء على اتصال مع بعضهم البعض، والتأكد من أن أحبائهم في أمان. أنا متأكدة من أننا على مستوى هذا التحدي".

كما تعهد هاري وميغان بتقاسم الموارد لمساعدة الناس على "التغلب على حالة عدم اليقين" في حياتهم وسط انتشار الوباء.

كما شاركت ميغان على حسابها في إنستغرام مبادرة ClapForOurCarers التي شهدت ملايين الأشخاص وهم يصفقون للأشخاص الذين يحاربون المرض على الخطوط الأمامية.

وبعد أسبوع حافل خلف الأبواب المغلقة، تم الإعلان عن حصول ميغان على أول عمل لها بعد الخروج من العائلة المالكة، حيث شاركت في التعليق على فيلم وثائقي حول الفيلة سيتم بثه على قناة ديزني في 3 أبريل.

وكل هذا يأتي في الأيام التي سبقت مغادرة الزوجين العائلة الملكية رسمياً في 31 مارس الجاري.

وتم الكشف عن انتقال هاري وميغان إلى لوس أنجلوس من فانكوفر في وقت سابق من هذا الأسبوع، وقال مصدر لصحيفة ذا صن "إن هاري وميغان غادرا العائلة المالكة إلى الأبد".

وبعد أن تم إغلاق الحدود وتوقف الرحلات الجوية في كندا، كان عليهما التخطيط للمغادرة، وقررا أن تكون لوس أنجلوس مقر إقامتهما الجديد.

وتشير التقارير إلى أنهما تركا قصرهما في فانكوفر واستقلا طائرة خاصة، قبل إغلاق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الحدود بين بلديهما.

symptom.png

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم