أخبار عاجلة
ضبط كمية من الحشيش قبل تهريبها في قنا -

شارك مع الزعيم وياسمين صبري.. عمرو عثمان فنان كوميدي لفت الأنظار في رمضان  

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شارك مع الزعيم وياسمين صبري.. عمرو عثمان فنان كوميدي لفت الأنظار في رمضان  , اليوم الجمعة 1 مايو 2020 07:01 صباحاً

عمرو عثمان هو فنان كوميدي موهوب بالفطرة، قدم أدوارًا قصيرة ولكنها كانت ناجحة ومتنوعة في دراما رمضان هذا العام ورغم قصر مشاهده الا أنها كانت كافية لتكشف عن معدنه الفنى الذهبي.

فى الشهر الكريم ظهر بدور كوميدى  بمسلسل "فالنتينو "بطولة الزعيم عادل إمام، كما ظهر بدور محقق وظابط شرطة في مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري.

عمرو عثمان بدأ حياته الفنية في التمثيل منذ عام ٢٠٠٣ علي مسرح قصر ثقافه الريحاني وقدم  شخصية ابو زيد الهلالي على مسارح مختلفة مثل محكى القلعة ومسرح شباب بني سويف، ثم عمل مخرجا لعدد من المسرحيات منها مسرحية "غربة" تأليف دريد لحام وشارك في التمثيل.

ويقول عثمان إن التمثيل الذي ينبع من الهواية والحب هو أقرب إلى التصديق من قبل المشاهد والمتلقي وهو ما أحاول فعله وتقديمه، وأشار الى أن اول من اكتشفه هو المخرج الكبير محمد فاضل والذي منحه فرصة في العمل بدور عريان يوسف، ثم قدم بعدها مسلسل "العميل ١٠٠١" مع المخرجة شيرين عادل، ثم مسلسل "لوكنت القاضي" إخراج يوسف أبو سيف، ثم مشهد من سهرة درامية إخراج  ياسين إسماعيل ياسين.

وتابع: "بعد ذلك عملت في مهنتي المبيعات خارج مصر لأكثر من ٨ اعوام وكنت خلال تلك الفترة أرغب في التمثيل الذى اعشقه وعدت بعدها وعملت  في مسلسلات أيوب وابوجبل وقمر هادي وحواديت الشانزليزيه".