صور.. ماهرشالا على يلعب دور إمام مسجد فى الموسم الثانى من مسلسل Ramy

طرحت شبكة Hulu مجموعة من الصور للممثل العالمى ماهرشالا على، من الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى Ramy، وظهر على وهو يقوم بالصلاة، والدعاء من داخل الجامع، ومن بعض الأماكن الأخرى، مسلسل  Ramyمن بطولة الممثل المصرى العالمى رامى يوسف، والذى سيبدأ عرضه فى 29 مايو من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان قد فاز يوسف بـ جائزة الـ Golden Globes الأخيرة ، كأفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.

الموسم الثانى من مسلسل Ramy يحتوى على 10 حلقات، على أن تعرض متتالية على الشبكة، ويقوم ببطولته رامى يوسف، محمد عامر، هيام عباس، ديف مرهج، ليث نقلى، مى كالاموى، ستيف واى، مولى جوردون، كارولين باسو، روزالين الباى، بورنا جاجاناثان، وغيرهم.

ويدور المسلسل الكوميدى العائلى حول رامي، نجل المهاجرين المصريين، حيث يقوم برحلة متعارضة روحياً فى الحى الذى يقيم فيه فى نيوجيرسى، حيث يقع فى بحر الاختلافات، بين مجتمعه المسلم الذى يعتقد أن الحياة اختبار مستمر، وأصدقائه الألفيون الذين يعتقدون أن الحياة مليئة بالاحتمالات التى لا نهاية لها والله الذى يراقب دائمًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

وأعلنت شبكة  Huluإلغاءها مسلسل Marvel's Runaways ، بعد عرض الموسم الثالث 13 ديسمبر من العام الماضى، وضم 13 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

مسلسل Marvel's Runaways دار حول مجموعة من 6 مراهقين فى عالم Marvelالذين يكتشفون سرًا أن والديهم أعضاء فى عصابة شريرة عظمى تسمىThe Pride، وبعد أن قرروا أنهم لم يعودوا آمنين فى منازلهم، يقومون بالهرب، وبالتالى تواجههم العديد من الازمات التى يتعلمون بسببها الكثير من الأشياء ويصبحون عائلة واحدة فى نهاية المطاف.

 

مسلسل Marvel's Runaways من بطولة رينزى فيليز، ليريكا أوكانو، فيرجينيا جاردنر، أرييلا بارر، جريج سولكين، أليجرا أكوستا، آنى ورشينج، ريان ساندس، أنجيل باركر، إيفر كاردين، جيمس مارسترز، كيفين ويسيمان، بريجيد براناج، جيمس جيمس إشيباشى وإليزابيث هيرلى وكلاريسا ثيبو.