فن ومشاهير / القاهرة 24

جامعة الملك عبد العزيز تُكرم المخرج جلال الشرقاوي في مهرجان الإسكندرية للمسرح (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة الملك عبد العزيز تُكرم المخرج جلال الشرقاوي في مهرجان الإسكندرية للمسرح (صور), اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 02:49 مساءً

منحت جامعة الملك عبد العزيز المخرج الكبير جلال الشرقاوي وشاح الجامعة، على هامش ندوة تكريمه ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، والتي تحمل عنوان “الأستاذ في عيون الأجيال.. جلال الشرقاوي نموذجا”.تكريم المخرج خلال الشرقاوي بمهرجان الإسكندرية تكريم المخرج خلال الشرقاوي بمهرجان الإسكندرية تكريم المخرج خلال الشرقاوي بمهرجان الإسكندرية تكريم المخرج خلال الشرقاوي بمهرجان الإسكندرية تكريم المخرج خلال الشرقاوي بمهرجان الإسكندرية

قدم الوشاح عبد الله باحطاب مدير الأندية الطلابية للجامعة، والذي أكد أن جلال الشرقاوي هو أول من يحصل على هذا الوشاح من مصر، والذي يمنح للمتميزين والمبدعين.

جاء هذا خلال ندوة تكريم المخرج د. جلال الشرقاوي حامل اسم الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، التى حملت اسم “أستاذ في عيون الأجيال” وقدمها أستاذ الدراما والنقد محمد رفعت، وأدارها مدحت الكاشف وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، وحاور على المنصة فيها الفنانة سميرة محسن أستاذ التمثيل بالمعهد العالى للفنون المسرحية والمخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسكندرية المسرحى العربي للمعاهد والكليات المتخصصة يقام تحت رعاية إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة علاء عبد العزيز سليمان.

قد تقرأ أيضا