الارشيف / فن ومشاهير / فالصو

قصة حب حقيقية ومشهد تمثيلى.. فى كليب حماقى "راسمك فى خيالى"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مشهد من كليب راسمك فى خيالى

مشهد من كليب راسمك فى خيالى

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 12:00 ص

أثار الفيديو كليب الجديد للفنان، محمد حماقى، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى منذ أن نشره عبر قناته الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، أمس، محققًا أكثر ما يقرب من 900 ألف مشاهدة حتى الآن.

 

لم يكن الجدل فقط بسبب الإعجاب بالفيديو كليب، ولكن بسبب أبطاله الذى أصبحوا مشاهير السوشيال ميديا، منذ وقت قريب، بعد ان صعد شاب يدعى عمار بصحبة حبيبته التي احتضنها أمام الجميع وتقدم لخطبتها، فى حفل غنائى للفنان محمد حماقى بالتجمع الخامس، نهاية شهر نوفمبر ماضى.

 

المشهد الذى اثار الجدل
المشهد الذى اثار الجدل

 

 

وانفعل حماقى فى سعادة بالشاب الذى أكد له أنه لم يخطط معها؛ ليتقدم لها هنا فى الحفل، وإنما أراد أن يفاجئها بعد سنوات حبهم الكثيرة، لتنهي القصة السعيدة على خشبة المسرح بعد أن أعلن الشاب رغبته في الزواج منها.

 

المشهد على المسرح
المشهد على المسرح

 

"ملقتش مكان أحسن من هنا".. شاب يحضن فتاة ويطلب يدها على المسرح بحفل حماقى (فيديو)

 

ولكن القصة التى ابهرت الجميع يبدو أنها كانت جزء تمثيلى من الكليب الذى طُرح بنفس الأبطال، فقد تضمن الكليب العديد من المشاهد للشاب وحبيبته، وكان من ضمنهم مشهد تقدم الشاب للفتاة على المسرح الذى أثار اعجاب الملايين عبر السوشيال ميديا.

 

كليب حماقى
كليب حماقى

 

أنغام وأحمد حلمى ومنى ذكى وبهجت قمر يحتفلون بعيد ميلاد محمد حماقى

 

مشهد تمثيلى
مشهد تمثيلى

 

يذكر أن أغنية "راسمك فى خيالى" هى إحدى أغنيات ألبوم "كل يوم من ده " الذى طرحه حماقي مطلع 2019، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادى، وتوزيع تميم.

 

The Voice.. السبب وراء نوبة بكاء شديدة لحماقى خلال عرض الصوت وبس

قد تقرأ أيضا