أخبار عاجلة / البوابة نيوز

جهود مكثفة لرفع تراكمات مياه الأمطار في مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، بتكثيف جهود مجالس المدن في نزح وسحب مياه الأمطار من على الطريق الدولى الساحلي، وداخل المدن مع استمرار المتابعة الدائمة بغرفة العمليات الرئيسية ومجالس المدن ورفع حالة الاستعداد لمواجهة أى طوارئ. 

قام مجلس مدينة برانى برئاسة العميد ياسر عامر، برفع مياه الأمطار أمام قرية شماس وأبو مرزوق والقطراني والظافر على الطريق الدولي الساحلى مطروح السلوم، وذلك بسيارات سحب وكسح المياه التابعة للمجلس وشركة مياه الشرب والصرف الصحى ومواتير الرفع بالتعاون مع قسم شرطة براني لتأمين الطريق. 

كما قام مجلس مدينة مرسى مطروح برئاسة اللواء وليد المعداوى، برفع مياه الأمطار بمنطقة الريفية والطريق الدولى الساحلى ومراجعة صيانة وتغطية أعمدة الإنارة بعدة مناطق، حفاظا على سلامة المواطنين. 

وكثف مجلس مدينة الحمام جهوده برئاسة المهندس مسعد عبدالهادى، جهوده في رفع مياه الأمطار من على الطريق الدولى الساحلى ومدخل المدينة، كما يقوم مجلس مدينة العلمين برئاسة رضا جاب الله، برفع تراكمات مياه الأمطار من على الطريق الدولى الساحلى بالعلمين وسيدي عبدالرحمن. 

كذلك تقوم شركة كهرباء البحيرة بمطروح بالمتابعة المستمرة على مدى 24 ساعة في إعادة التيار الكهربى لبعض المناطق المتأثرة بحالة عدم الاستقرار في الطقس خاصة بالقرى والتجمعات وإعادة توصيل الأسلاك الكهربية المتأثرة بالرياح ومراجعة محولات وكابلات واعمدة الإنارة بالمدن.

قد تقرأ أيضا