أخبار عاجلة / البوابة نيوز

حبس مسجلين قتلا سائق "توك توك" لسرقته ببنها

قررت نيابة قليوب، اليوم الخميس، حبس مسجلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتلهما سائق توك توك لسرقته وإلقاء جثته بالطريق الحر ببنها، كما أمرت النيابة العامة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها. 

كان مركز شرطة قليوب (بمديرية أمن القليوبية) تبلغ بالعثور على جُثة لشخص ملقاة بأحد الطرق بدائرة المركز "مكبل اليدين"، وعدم وجود إصابات ظاهرية به، وحضور أحد الأشخاص (مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص) للمركز، وقرر بتعرفه على الجثة وأنها لنجله، وأنه خرج بالـ "توك توك" قيادته للعمل عليه ولم يعد.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، أسفرت جهوده عن أن مرتكبي الواقعة (سائقان – لهما معلومات جنائية - مقيمين بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وفي سبيل ذلك استقلا مركبة "التوك توك" مع المجني عليه بزعم توصيلهما لاصطحاب أحد أصدقائهما، وأثناء سيرهم قاما بخنقه بالشال الذي يرتديه فأودى بحياته، وقاما بتكبيل يديه بذات الشال ورباط الحذاء الخاص به، وإلقائه بمكان العثور واستوليا على مركبة "التوك توك" وهربا.

وتم بإرشادهما ضبط "التوك توك" بمسكن شقيق أحدهما (جزار - مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية)، وبمواجهته اعترف بأنه من متحصلات واقعة سرقة كما أرشد أحدهما عن الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قد تقرأ أيضا