أخبار عاجلة / أخبار

بالأرقام.. تحذير من طقس الجمعة تصل إلى 5 درجات بالصعيد

  • 1/2
  • 2/2

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا عن حالة الطقس غدًا الجمعة، ولمدة 24 ساعة، حيث أوضح البيان، أن هناك فرص لتساقط أمطار غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري تمتد خفيفة إلى متوسطة على القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

وأكد البيان، أن الرياح أغلبها شمالية غربية تنشط على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد، وتؤدي لاضطراب في الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، ونشاط الرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ويتكون الصقيع ليلًا في وسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا، القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجات، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجات، وسانت كاترين العظمى 4 درجة والصغرى صفر درجة.

وعن حالة الموج في حالة البحر المتوسط فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية، أما عن البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

قد تقرأ أيضا