أخبار عاجلة
كورونا في القارة الأفريقية.. ماذا يحدث الآن؟ -
تعرف على موعد حفل أصالة اون لاين -

تولاي هارون تنقل ما يدور بين بشار الأسد وزهير رمضان حول الفن في سوريا

تولاي هارون تنقل ما يدور بين بشار الأسد وزهير رمضان حول الفن في سوريا
تولاي هارون تنقل ما يدور بين بشار الأسد وزهير رمضان حول الفن في سوريا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تولاي هارون تنقل ما يدور بين بشار الأسد وزهير رمضان حول الفن في سوريا, اليوم الاثنين 24 فبراير 2020 05:53 مساءً

نقلت الممثلة الموالية تولاي هارون، ما يدور بين رئيس النظام السوري بشار الأسد، ونقيب الفنانين الموالي زهير رمضان، بشأن السيطرة على الفن في سوريا.

وقالت "هارون" في فيديو متداول: "زهير رمضان يقول مبارح كنت مع الدكتور بشار، وعطاني إيعاز قلي هيك وهيك وهيك، لما يقلك رمضان هيك، إنت شو بصير فيك بدك تنضبع، صح ولا لا؟، الدكتور بشار عطا أمر".

وأضافت: أن "رمضان" يؤكد أنه باق للأبد لأن "سيد الوطن" هو من يريده، ولا يريد تكرار تجربة فادية خطاب "المزرية" التي كانت نقيب الفنانين في مرحلة سابقة.

وأشارت "هارون" إلى أن ترويج هذا الكلام سيجبر الكثيرين على انتخابه، كونها رغبة "سيد الوطن"، وإلا ستنقطع "رزقة" أشخاص كثر، كما قطعت سابقًا.

واستدرك الممثلة الموالية حديثها، عن بشار الأسد بقولها: "لا يجب أن يروج هذا الكلام عن الدكتور بشار، الدكتور ما بيخوف، هو أكتر حدا ديمقراطي".

وتعرض زهير رمضان في الفترة الماضية لانتقادات لاذعة بسبب قيام النقابة في عهده، بفصل عدد من الفنانين من عضويتها من بينهم تيم حسن وباسل خياط ومكسيم خليل بذريعة عدم تسديد المستحقات المالية عليهم.

وذهب العديد من المتابعين الى أن السبب الحقيقي لهذه القرارات ينطوي على دوافع سياسية، فيما يشير حديث تولاي هارون أن كل من يخالف تعليمات الأسد فإن رزقه "ينقطع".

جدير بالذكر أن نقيب الفنانين الموالي زهير رمضان تشبثه بالسلطة، وحافظ على منصبه لدورتين متتاليتين، مستغلًا علاقته الوطيدة برجال الأمن والمخابرات وبشار الأسد.