أخبار عاجلة
مفاجأة.. تشيلسي يخطف تيمو فيرنر من ليفربول -
مفاجأة.. تشيلسي يخطف تيمو فيرنر من ليفربول -

بعد عودتها من العمرة.. نيرمين الفقي بالملابس الرياضية.. ومتابعون قمر في كل الحالات

بمجرد ظهورها في صورة جديدة أو فعالية فنية، تخطف الفنانة نرمين الفقي الأضواء، فهي واحدة ممن يعشق الجمهور متابعتهن، ورؤية صورهن دوما، سواء على "السوشيال ميديا"، أو في الواقع.
وحيرت الفنانة نرمين الفقي جمهورها مؤخرا، بصورها في العمرة، ثم بالملابس الرياضية، وعلق الجمهور عليها، كما أعجب بملابس العمرة.
نرمين الفقي بملابس العمرة
قبل عدة أيام، شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها ومتابعيها، بصورها وهي معتمرة بملابس الإحرام، وأطلت من شرفة مطلة على الكعبة الشريفة، وهي الصورة التي لاقت تفاعلا من متابعيها، فقد بدت طبيعية دون مكياج، كما ظهر وجهها نقيا.
christian-dogma.com
نرمين الفقي بالملابس الرياضية
بعد عدة أيام فقط، شاركت نرمين الفقي جمهورها ومتابعيها، بصورة لها وهي بملابس رياضية، لها ألوان فاقعة من الفوشيا، وكانت تقف على كورنيش، يبدو أنها عادت لحياتها الطبيعية، وتركت شعرها منسدلا مع مكياج بسيط.
christian-dogma.com
جمهور نرمين الفقي يعلق على صور العمرة
جاءت معظم التعليقات على صورة نرمين الفقي الجديدة، مقارنة بنيها وبين ملابس العمرة، بعض الجمهور وضع في حيرة بسبب التغير الكبير، والآخر انتقد الإطلالة، رغم كونها عادية وخالية من الجرأة.
وكانت من بين التعليقات على صورة نرمين الفقي، "لبس العمره اشيك بكتيييير قوي"، فيما ذهب البعض للدفاع عنها، معتبرين أنها المسؤولة عن حياتها واختياراتها، وكان من بين تلك التعليقات، "يا جماعة العمرة والصلاة بينها وبني ربنا، سيبوها براحتها"، و"زي القمر في كل حالاتك".

هذا الخبر منقول من : هن


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.