أخبار عاجلة
الطراونة: الجميع ملزم بتنفيذ أوامر الدفاع -
بالفيديو .. السيول تجتاح بللحمر بمنطقة عسير -
ماذا قال عاطف الطراونة عن حادثة النائبين -

المجلس المصري الأمريكي ينظم احتفالية لتكريم المرأة المهاجرة في عيد الأم

المجلس المصري الأمريكي ينظم احتفالية لتكريم المرأة المهاجرة في عيد الأم
المجلس المصري الأمريكي ينظم احتفالية لتكريم المرأة المهاجرة في عيد الأم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المجلس المصري الأمريكي ينظم احتفالية لتكريم المرأة المهاجرة في عيد الأم, اليوم الأحد 1 مارس 2020 01:18 صباحاً

أكد نشأت زنفل رئيس المجلس المصري الأمريكي تحت التأسيس أن أعضاء الجالية المصرية بنيويورك وأعضاء المجلس بصدد تنظيم احتفالية كبري في يوم ٢١ مارس بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم لتكريم المرأة المصرية المهاجرة عرفانا بدورها الكبير في حياة أسرتها وأبنائها.

،لافتا إلي دور المرأة المصرية بشكل عام والتي هي ركيزة الأسرة المصرية،و كذلك المرأة المهاجرة بشكل خاص لأنها تقوم برعاية أسرتها وتؤازر زوجها في وتسانده في كل شيء ،وتقف بجانبه في أحلك الظروف والمواقف دون كلل أو ملل،وتعمل معه في الغربة لتشاركه أعباء الحياة،كما تحمل علي عاتقها تربية الأبناء وتنشئتهم علي الأسس والقيم الدينية و المجتمعية المصرية الأصيلة،وحفاظها علي هوية أبنائها المصرية ودينهم الإسلامي والمسيحي علي حد سواء،أيضا سعيها الدائم في التمسك بأن يتحدث أبنائها اللغة العربية ،لغة وطنهم الأم ولغة دينهم وتراثهم و بلادهم ورأي"زنفل"أن كل أم مصرية هي أما مثالية .

وطالب "زنفل"عبر صفحته علي فيسبوك كل ابناء الجالية المصرية في الولايات المتحدة من الشباب بترشيح أمهاتهم من سيدات الجالية هناك،مؤكدا علي دور الأمهات المصريات في صناعة مستقبل أبنائهم.

،كما طالب سيدات الجالية المصرية في امريكا إرسال صور شخصية لهن لعرضها في فيديو يوم عيد الأم يروون خلاله قصص كفاحهن،في حفل ساهر يحييه باقة من المع نجوم المهجر.