أخبار عاجلة
الرزاز يكشف أسباب استقالة الوزير الشحاحدة -

صور.. تكريم د جمال شعبان و مؤسسة "صناع الخير" والعداء محمد الكيلاني

صور.. تكريم د جمال شعبان و مؤسسة "صناع الخير" والعداء محمد الكيلاني
صور.. تكريم د جمال شعبان و مؤسسة "صناع الخير" والعداء محمد الكيلاني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور.. تكريم د جمال شعبان و مؤسسة "صناع الخير" والعداء محمد الكيلاني, اليوم الأحد 1 مارس 2020 01:18 صباحاً


أقامت مؤسسة سكاي لايف للصحة والقوام السليم يوم علمي عرضت فيه المستجدات في مجال العلاج الطبيعي والصحة والتغذية والاشعة والقوام السليم وشارك فيه عدد كبير من علماء العلاج الطبيعي في مصر.

وقدم المشاركين خلال اليوم العلمي عدد من الأبحاث التي تخدم المجتمع والمواطن المصري .

وقال الدكتور رفيق رضوان مجلس أمناء مؤسسة سكاي لايف للصحة والقوام السليم التابعة لوزارة التضامن إن المؤسسة استهلت أولى الفعاليات بتقديم عدد من الأبحاث في خدمة الوطن من جانب العديد العلماء وبمشاركة فاعلة من مجلس نقابة العلاج الطبيعي في مصر . و في لفته كريمة تم تكريم العمداء السابقين و الحاليين للعلاج الطبيعي و د. عبد الحميد الشيخ عضو مجلس الشعب لتبنيه مشروع تعديل قانون مزاولة مهنة العلاج الطبيعي في مصر .

وقد استهل الدكتور سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي اليوم العلمي بكلمة لعرض تطورات و تحديات المهنة بمصر وبدعم النقابة لنشاط المؤسسة والتي تعمل في خدمة الوطن.

ومن خلال فعاليات اليوم العلمي كرمت مؤسسة سكاي لايف للصحة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي طبيب القلب الشهير دجمال شعبان ومجموعه من رموز المجتمع المصري لدورهم الاجتماعي وما قدموه من مساهمات في خدمه الوطن ومنهم مؤسسة صناع الخير نظرا لدورها في محاربه فيرس سي وإجراء تحاليل لأكثر من ٦٢٠الف مواطن على مستوى الجمهورية.

كما تم تكريم العداء محمد الكيلاني والذي تم تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب كذلك كرمت المؤسسة برنامج مصر تستطيع الذي يقدمه الاعلامي احمد فايق والذي قدم خلال برنامجه مجموعة كبيره من العلماء المصريين بالخارج وتم الاستعانة بهم في المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية.

كما تم تكريم برنامج واحد من الناس للاعلامي عمرو الليثي على دوره في خدمه ودعم القضايا الإنسانيه وعددمن العلماء في مجال العلاج الطبيعي.

ومن جانبه أعرب علاء عبدالرزاق نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة عن سعادته بتكريم كل من ساهم في تقديم خدمات في شتى المجالات وخاصة الإنسانية والعالمية .

واضاف ان الفترة القادمة ستشهد توقيع عدد من البروتوكول من عدة وزارات منها التربية والتعليم والصناعة تفعيل الدور المجتمعي في خدمه الوطن.