أخبار عاجلة

أحمد فتحي يحسم مصيره مع الأهلي في جلسة الفرصة الأخيرة

أحمد فتحي يحسم مصيره مع الأهلي في جلسة الفرصة الأخيرة
أحمد فتحي يحسم مصيره مع الأهلي في جلسة الفرصة الأخيرة

يترقب جمهور النادي الأهلي، اليوم الاثنين، جلسة الحسم بین لجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو مع أحمد فتحي، نجم الفريق الأول، لإنهاء ملف تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

هذه الجلسة كان مقررا لها قبل أيام وتحديدا في اليوم الذي جدد فيه وليد سليمان، ولكن «فتحي» تحجج وقتها بسفره إلی العين السخنة بعد تجميد النشاط الرياضي، قبل أن تتأجل مرة ثانية، وتحجج اللاعب ووكيله نادر شوقي وقتها بإغلاق فروع القلعة الحمراء الثلاثة التزاما بتعليمات منع التجمعات ضمن جهود الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخلال جلسة اليوم سيقدم الأهلي عرضه الأخير للاعب صاحب الـ٣٦ عاما، وعليه أن يحدد موقفه سواء بالموافقة أو إعلان رفضه وفقا لتعليمات محمود الخطيب رئيس النادي الذي كلف اللجنة بإنهاء هذه الحالة من الجدل کما حدث مع حسام عاشور وشريف إکرامي أول الراحلين في الموسم المقبل ووليد سليمان الذي تم تجدید عقده.

ويمتلك فتحي عرضا من بيراميدز بضعف القيمة المالية المعروضة عليه في الأهلي، ولكنه يدرك أن ختام حياته في الأهلي من شأنه أن يمنحه فرصة العمل داخل النادي بعد الاعتزال بخلاف الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها من جانب أنصار الفريق الأحمر وکلها حسابات معقدة زادت من حيرة فتحي خال الأيام الماضية.