أخبار عاجلة
رسالة تحذيرية من حفيدة رجاء الجداوى -

حملة فينا خير البحرينية تعلن جمع 100 مليون دولار لمكافحة كورونا

حملة فينا خير البحرينية تعلن جمع 100 مليون دولار لمكافحة كورونا
حملة فينا خير البحرينية تعلن جمع 100 مليون دولار لمكافحة كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حملة فينا خير البحرينية تعلن جمع 100 مليون دولار لمكافحة كورونا, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 01:56 صباحاً

أعلن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أمس الخميس، عن جمع مبلغ 100 مليون دولار لصالح حملة فينا خير في البحرين، مشيرا إلى ان مساهمات مؤسسات الدولة والشركات خلال الأسبوعين الماضيين ساعدت على جمع هذا المبلغ. 

وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: "نعم، نادت البحرين فلبى أبناؤها مرددين لبيك يا البحرين، وجمعوا لها بحب وعطاء 100 مليون دولار، وأثبت المواطنون والمقيمون مجددا بأنهم على أهبة الاستعداد لبذل الغالي والنفيس من أجل الوطن، فعند الشدائد جميعهم صفا واحدا". 

ودشن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل العاهل البحريني للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، حملة «فينا خير»، التي تهدف إلى دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا "كوفيد19". 

وتم تدشين الحملة بالتنسيق مع الفريق الوطني البحرينى للتصدي لفيروس كورونا، وذلك  بهدف تعزيز التكاتف بين أفراد المجتمع لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب تفشي وباء كورونا، ورغبة المؤسسات والأفراد في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا وتحقيق الصحة والسلامة لجميع أفراج المجتمع.

تبرعت شركات النفط البحرينى وبنوك فى الحملة بملايين الدينارات، وبلغ مجموع المساهمات فى الحملة خلال ساعات أكثر من 21 مليون دينار بحسب النائب البحرينى عيسي الدوسري.