أخبار عاجلة

«أقباط من أجل الوطن» ينعى شهداء الوطن في بئر العبد

«أقباط من أجل الوطن» ينعى شهداء الوطن في بئر العبد
«أقباط من أجل الوطن» ينعى شهداء الوطن في بئر العبد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أقباط من أجل الوطن» ينعى شهداء الوطن في بئر العبد, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 09:11 صباحاً

نعى الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن برئاسة كريم كمال، شهداء القوات المسلحة الأبطال الذي امتدت إليهم يد الإرهاب الغادر في جنوب مدينة بئر العبد قبل الإفطار.

وأكد الاتحاد - في بيانه - أن تلك الحوادث تزيد الشعب المصري إصرارًا على اقتلاع جذور الارهاب، ويؤكد الاتحاد مساندة القوات المسلحة ورجالها الأبطال في مهامهم البطولية في الدفاع عن أمن الوطن.

وأضاف البيان: "ويتقدم الاتحاد بخالص العزاء للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ولكل قادة وظباط وجنود القوات المسلحه الابطال كما يتقدم الاتحاد بالعزاء ايضاء لعائلات الشهداء ولكل شعب مصر".

وقال الكاتب والباحث كريم كمال، رئيس الاتحاد، إن ما حدث من اعتداء على ظباط وجنود قواتنا المسلحة الأبطال يؤكد خسة هولاء الإرهابيون الذين اعتدوا قبل الإفطار على وضباط وجنود صائمين.

وأضاف كمال أن الإرهاب في مصر يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نجاح القوات المسلحة والشرطة في تجفيف منابعه في سيناء وفي كل الأراضي المصرية وهذة الحوادث تزيد كل واحد منا عزيمة على محاربة الإرهابين الذين لا دين لهم.

وقال محب شفيق، الأمين العام للاتحاد، إن تلك العمليات لن تزيد الدولة إلا إصرارًا واستمرارًا في التصدي لمكافحة الإرهاب الذي يريد تخريب الوطن والنيل من استقراره وهو حلم لن يتحقق لأن مصر قوية بأبطالها من رجال القوات المسلحة وشهداء اليوم دمائهم الذكية غالية على كل مصر لأنهم يستشهدون من أجل أن يعيش كل مواطن في أمان.