أخبار عاجلة
8 طرق لاستخدام الموبايل تسبب السرطان -
هكذا يمكنك إجراء مكالمة مجانية من هاتفك -

مذيعات على الشاشة بملابس سوداء بعد استشهاد 10 أبطال.. صور

مذيعات على الشاشة بملابس سوداء بعد استشهاد 10 أبطال.. صور
مذيعات على الشاشة بملابس سوداء بعد استشهاد 10 أبطال.. صور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مذيعات على الشاشة بملابس سوداء بعد استشهاد 10 أبطال.. صور, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 09:30 صباحاً

انهارت الإعلامية داليا أشرف على الهواء وقالت: حسبي الله ونعم الوكيل فى كل إخواني إرهابي جبان بيعمل عمليات إرهابية فى سيناء".

وأضافت داليا أشرف خلال تقديمها برنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة دى إم سي" أن الإرهابي اللى بيعمل العمليات الإرهابية لن أصفه بـ الحيوان لأن الحيوان أفضل منه ولديه إحسان أما الإرهابي الخسيس لا يمتلك إحساسا.

ووجهت داليا أشرف رسالة لـ أم الشهيد قائلة: " ابنك مات راجل يا أم الشهيد .. ربنا يصبرك على الفرقاق.. بس أنتى أم الشهيد البطل اللى دفع روحه عشان احنا نعيش".

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة اليوم من برنامجها كل يوم بملابس سوداء، وقالت إن "إرهاب مأجور وممول من دول خارجية وتلك الجماعات الإرهابية هدفها زعزعة الدولة، والعمل الإرهابي الذى تم اليوم يعتبر تصرف من جماعات إرهابية يائسة ".

وأضافت بسمة وهبة خلال تقديمه برنامج " كل يوم" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، :"  ربنا يلعن الإرهاب والإرهابيين واللى بمولهم، موضحة "العالم كله يتحد من أجل مواجهة كورونا لكن الجماعات المجرمة الإرهابية تقوم بتنفيذ عمليات إرهابية".

وأكدت الإعلامية  بسمة وهبة، إننا فى حرب مع الإرهاب، والحرب مع الجماعات الإرهابية مستمرة موضحة أن الإرهاب خسة والجماعات الإرهابية تعمل كالفئران، وأن الشهادة بالنسبة للمصريين إنتصار، وكل جنود مصر يدافعون عن مصر بأرواحهم".

وأشارت بسمة وهبة إلى أن " الجماعات الإرهابية الخسيسة تقوم بعمليات إرهابية فى سيناء لكن ما يقومون به لن يؤثر على شجاعة المصريين".

يشار إلى أن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، قال إن عبوة ناسفة إنفجرت بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بشمال سيناء. 
وقال "الرفاعي" في بيان له عبر صفحته على "فيسبوك"،  إن الانفجار نتج عنه إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

والقوات المسلحة إذ تؤكد على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.