أخبار عاجلة / فالصو

الزمالك يقدم كارتيرون الأحد فى مؤتمر صحفى.. ومرتضى منصور: صاحب إنجازات (فيديو)

لقاء مرتضى منصور مع باتريس كارتيرون

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 03:01 م

عقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، اليوم الأربعاء، جلسة مع باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، في حضور أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، ويحيى على وكيل أعمال المدرب الفرنسى.

 

وأكد مرتضى منصور، أن الزمالك سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الأحد المقبل لتقديم كارتيرون لوسائل الإعلام وإعلان تفاصيل التعاقد، خاصة وأن النادى تعاقد معه لمدة موسم.

 

وأشار رئيس النادى، إلى أن كارتيرون سيقود الفريق فى مباراة اليوم أمام الشرقية، وبعد اللقاء سيتم عقد جلسة معه بحضور جهازه المعاون لتناول العشاء.

 

 وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع المدرب الفرنسي: "كارتيرون سيقود تدريب الفريق غداً استعدادًا لمباراة أول أغسطس المقرر لها يوم السبت المقبل".

 

وتابع: "كارتيرون معروف للجميع في مصر وفاز مع الرجاء بالسوبر الإفريقى وفاز بدوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي، كما نجح مع فريق وادي دجلة وحقق طفرة، ووصل مع الأهلي لنهائي دورى الأبطال".

 

وفى سياق آخر، طالب مرتضى ابنه "أمير"، بألا يلتفت لضغوط الرحيل عن نادى الزمالك، قائلا:" أنت مقاتل زى أبوك مش مرتزق رى أبو راسين".

 

 

وقال كارتيرون خلال لقائه مع رئيس النادى: "سعيد لتولي تدريب الزمالك، وأعد الجماهير بتحقيق طموحاتهم فى الفترة المقبلة محلياً وإفريقياً".

 

وتابع: "أتمنى حضور الجماهير للمباريات الإفريقية لمساندة الفريق، والجميع سيبذل قصارى جهده في الفترة الحالية لإسعاد الجماهير".

 

وأعلن رئيس الزمالك الطاقم الفني المساعد على المدرب الفرنسي والذي يضم سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز مدربين وعمرو عبدالسلام مدرب لحراس المرمى واليوناني انطونيو مدرب أحمال.

قد تقرأ أيضا