أخبار عاجلة
رامي صبري أمام "جنح التهرب الضريبي" اليوم -
غريزمان باقٍ لا داعي للنقاش -
طقس اليوم بالسعودية: صحو إلى غائم جزئيا -
كيفية استخدام ملح غسالة الصحون -

رأس الخيمة تدعم الابتكار في 12 دولة

رأس الخيمة تدعم الابتكار في 12 دولة
رأس الخيمة تدعم الابتكار في 12 دولة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رأس الخيمة تدعم الابتكار في 12 دولة, اليوم الأحد 1 مارس 2020 01:22 صباحاً

المصدر:
  • رأس الخيمة - البيان

التاريخ: 01 مارس 2020

أعلنت غرفة رأس الخيمة عن فوز مؤسسات من 12 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بجوائز ستيفي الشرق الأوسط للتميز في الابتكار، والتي تعد أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مدعومة من غرفة رأس الخيمة.

وأكد محمد علي مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة، على أهمية دعم الابتكار في المنطقة لما له من أثر في رفع تنافسية المؤسسات والشركات بما يعود بالنفع على المتعاملين بشكل خاص ومجتمع الأعمال بشكل عام، مشيراً إلى أن لجان التقييم لهذه الدورة اطلعوا على مشاركات من 12 دولة ما يؤكد على نجاح الفكرة وتحقيقها الأهداف المنشودة.

وأضاف النعيمي أن جوائز ستيفي الشرق الأوسط تعد من الجوائز المرموقة عالمياً نظراً لما تتبناه من معايير تسهم في تحسين مستوى الأداء للشركات والمؤسسات في المنطقة، وتساعد في انطلاقها من المستوى الإقليمي إلى المستوى العالمي، ما من شأنه دعم اقتصاد المنطقة ككل، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم التميز والابتكار وترسيخ تلك الثقافة. وأشار النعيمي إلى أن رأس الخيمة تستضيف المؤسسات الفائزة بالجوائز لتكريمهم في 21 مارس الجاري في منطقة الجزيرة الحمرا بفندق والدورف أستوريا.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App