الارشيف / إقتصاد / صحيفة اليوم السعودية

وائل بالخير «أفضل رئيس تنفيذي للمراكز التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وائل بالخير «أفضل رئيس تنفيذي للمراكز التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا», اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 01:14 صباحاً

حصل المهندس وائل مبارك بالخير، الرئيس التنفيذي بشركة ساحات لإدارة الأملاك المتخصصة في إدارة المراكز التجارية، على الجائزة الذهبية كـ«أفضل رئيس تنفيذي للمراكز التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019م». وتم تكريم المهندس وائل خلال حفل توزيع جوائز مراكز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «ريكون»، الذي أقيم مؤخرا بمدينة دبي.

وأشاد رئيس مجلس إدارة مراكز التسوق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا يونس الملا بتميز المهندس وائل مبارك بالخير في قطاع المراكز التجارية وإدارتها.

وحقق المهندس وائل مبارك بالخير نجاحات عدة خلال مسيرته المهنية بدءا بالعام 1999م، حتى وصل لمنصبه الحالي كرئيس تنفيذي بشركة ساحات مما يعكس حجم جهوده وشغفه الدائم بتعلم كل ما هو جديد ومبتكر في قطاع مراكز التسوق.

وفي تعليقه على الجائزة، قال المهندس وائل مبارك بالخير: «يشرفني أن أحظى بهذا التقدير المتميز وحصولي على الجائزة، بعد التقييم الذي أجرته لجنة التحكيم الدولية لمراكز التسوق للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفق معايير ركزت على التميز في قطاع مراكز التسوق، والمساهمة مع فريق العمل في إحداث فرق في الشركة التي نعمل بها، والعوامل المالية البارزة، والمبادرات التي وضعت موضع التنفيذ».

قد تقرأ أيضا