إقتصاد / جريدة الرياض

لولو مول تعلن شراكتها مع سينيبوليس

لولو مول، بالشراكة مع مجموعة الحكير سينيبوليس سينما، أزاحت الستار عن أول صالة أفلام في قلب الدمام بمواصفات عالمية وعدد 7 شاشات عرض وسعة 640 مقعداً. تم الإعلان الرسمي لهذا الحدث من قبل السيد أشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لسينيبوليس، وبحضور السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية، وذلك في لولو مول الدمام، المملكة العربية السعودية.

صرح السيد شهيم محمد خلال المناسبة قائلاً: «نحن نفخر بجلب تجربة سينما بمواصفات عالمية من خلال صالات العرض العالية الجودة لسيني بوليس، التي ستوفر تجربة ترفيه أخرى لعملائنا. نحن نشكر مجموعة الحكير لعملنا يداً بيد لتوفير مساحات للأسر لمنحهم تجربة الاستمتاع والامتنان من الأفلام».

وشارك السيد أشيش: «نحن مسرورون للشراكة مع لولو مول لتوفر أفضل تجربة أفلام للعملاء بمختلف الأنواع، من الأفلام للأطفال حتى الشاشات الكبرى، وتوفير سينما الجيل الرابع والسينما الفاخرة. نحن نعمل للترحيب بعملاء لولو مول ومنحهم التجربة لمختلف الأفلام لكل الأعمار».

مشروع السينما الذي تم الإعلان عنه حديثاً هو جزء من شراكة طويلة الأجل مع مجموعة الحكير، بالتعاون مع مجموعة الطاسر وسيني بوليس الموجودة في المكسيك، لإعلان عن صالات عرض في 15 مدينة رئيسة حول المملكة.

بإدارة لولو العقارية، فريق المول وتطوير العقار لمجموعة لولو، لولو مول هي محطة توقف موحدة للتسوق، لتناول الطعم والاستمتاع، بوجود العديد من العلامات التجارية العالمية، وبمساحة 550.000 قدم مربع هايبرماركت.

قد تقرأ أيضا