إقتصاد / أهل مصر

بنك QNB يطلق خدمة "معاك اونلاين" لفتح الحسابات المصرفية عبر الإنترنت

المصدر
أهل مصر

أعلن بنك QNBالأهلي عن إطلاق "معاك اونلاين" ، في خطوة أولى في مجال الخدمات المصرفية المتوفرة عبر الإنترنت ، إستكمالا للدور الذي يلعبه البنك في السوق المصرفية المصرية، وفي إطار حرص البنك الدائم على تلبية المتطلبات المالية المتغيرة لعملائه ومواكبة متطلبات السوق، حيث يبذل البنك جهوداً كبيرة ومركزة على إنشاء منتجات وخدمات جديدة، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائه المتزايدة.

تتيح خدمة “معاك أونلاين” للعملاء فتح الحساب عبر الإنترنت والحصول على خدمات مصرفية مبتكرة، ويأتي هذا حرصا من البنك على توفير قناة مصرفية الكترونية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك وملئ استمارة فتح الحساب.

كما توفر خدمة “معاك اونلاين” العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتميزة التي تلبي احتياجات العملاء ومنها ، الاطلاع على الحسابات البنكية، ادارة البطاقات والودائع ، بالإضافة إلى التحويل بين الحسابات، وكذلك فتح حساب توفير E-Saving بالجنية المصري بعائد مميز، و بطاقة فيزا جولد للخصم المباشر، والتي تستخدم في عمليات السحب النقدي أو الشراء محلياً ودولياً.

كما تتيج تلك الخدمة التمتع بجميع الخدمات المصرفية الإلكترونية ، ومنهاالمحفظة الذكية (E Wallet) ، التي تسمح بتحويل أي مبلغ مالي عن طريق الهواتف المحمولة، والتي تمثل وسيلة آمنة للدفع يتم من خلالها سداد جميع الفواتير والشراء عن طريق الدفع باستخدام QR كود ، وغيرها من الخدمات ، التي تُسهل على العملاء إجراء معاملاتهم البنكية بكل سرعة وسهولة وأمان و في اى وقت.

من جانبه أوضح محمد الديب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك QNB الأهلي أن طرح هذه الخدمة الجديدة يأتى تماشيا مع مبادرات البنك المركزي المصري لنشر الثقافة المصرفية الإلكترونية وجذب عملاء جدد إلى البنك ، مع التركيز بشكل خاص على قطاع الشباب ، للتأكد من تلبية احتياجاتهم المصرفية الأساسية ، وتقديم المنتجات والخدمات المناسبة ، بالإضافة الي توفير الوقت والجهد بالنسبة للعملاء الراغبين في إتمام العمليات المصرفية ، دون الحاجة للذهاب الي الفرع.

أضاف الديب أن تقديم هذه الخدمة يعد نقطة انطلاق هامة للقطاع المصرفي ، في ظل انتشار الخدمات المصرفية الإلكترونية والإعتماد على التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات لمختلف فئات المجتمع.

قد تقرأ أيضا