ثقافة

محسن محيي الدين بعد انضمامه لـ"سيف الله": نحتاج لعودة الأعمال الدينية التاريخية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محسن محيي الدين بعد انضمامه لـ"سيف الله": نحتاج لعودة الأعمال الدينية التاريخية, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:47 صباحاً

11:34 ص السبت 04 يناير 2020

كتبت- منى الموجي:

تعاقد الفنان محسن محيي الدين على بطولة مسلسل "سيف الله- خالد بن الوليد"، والذي يخوض به الفنان عمرو يوسف السباق الرمضاني المُقبل.

ويستعد محسن لتصوير دوره خلال الأيام المُقبلة، ليلتقي من جديد مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، والمؤلف إسلام حافظ بعدما تعاون معهما رمضان الماضي في مسلسل "قمر هادي"، وقال محسن في بيان صحفي إن العمل سيقدم شخصية خالد بن الوليد بمنظور جديد، مضيفا أن الجمهور سيجد لغة سلسة دون تعقيدات بما يتناسب مع العصر.

وأضاف "كجمهور عربي ومصري نحتاج لعودة الأعمال الدينية التاريخية، وهنا نتحدث عن شخصية فاعلة استطاعت أن تقيم قوة هائلة، ويبين المسلسل حقائق يوجد عليها اختلافات تاريخية"، مشيرا أنه من الطبيعي الهجوم على العمل لأننا نحيي تزعم مصر لصدارة الإنتاج التاريخي والديني بعد أن سلبت منا مؤخرا إذ كنا الأساس في ذلك.

ولفت إلى أن العصر الحالي يحتاج منا إحياء البطولات، متابعًا "المسلسل توضيح للعالم كله أن الإسلام لم ينتشر بحد السيف، ويستند على توثيق لعظماء الكتابة مثل عباس العقاد وكتابه عبقرية خالد".

"سيف الله" بطولة عمرو يوسف، يوسف شعبان، سوسن بدر، بيومي فؤاد، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سينرجي.

قد تقرأ أيضا