اخبار مصرية / دارك لايت

قرار عاجل من اتحاد الكره على حكم مباراه الزمالك واسوان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار عاجل من اتحاد الكره على حكم مباراه الزمالك واسوان, اليوم السبت 4 يناير 2020 11:41 صباحاً

.قرار عاجل من اتحاد الكره على حكم مباراه الزمالك واسوان

.قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة جمال الغندور، إيقاف طارق سامى حكم لقاء الزمالك وأسوان، واستبعاده من ادارة مباريات الدورى الممتاز. ويرى مسؤولو اللجنة أن طارق سامى ارتكب العديد من الأخطاء المؤثرة، أبرزها عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك فى الشوط الأول، بجانب عدم طرد مدافع أسوان بعد التحامه مع يوسف أوباما لاعب الأبيض فى كرة ركلة الجزاء بالشوط الثانى، فضلا ان خطاه فى تطبيق اللائحة بعد طرد طارق حامد لاعب الزمالك، حيث استأنف اللعب قبل خروجه من الملعب قبل ان يوقف المباراة حتى خروجه .
وكان مجلس إدارة الزمالك قد طالب اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقى المباريات المحلية المتبقية للفريق فى بطولة الدورى، رافضاً التعاون مع لجنة الحكام التى يرأسها جمال الغندور بعد الظلم الفادح الذى تعرض له الفريق الأول لكرة القدم فى مبارياته وآخرها أسوان والاختيارات السيئة للجنة للحكام التى تكن العداء لنادى الزمالك وتجامل المنافس، وتتعمد عدم احتساب أهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة أيضاً للفريق بينما تحتسب أهداف وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس وذلك بسبب تقديم رئيس نادى الزمالك بلاغ للنيابة العامة ضد رئيس اللجنة جمال الغندور بعد إرسال الاخير رسائل سب وقذف فى حق رئيس النادى المستشار مرتضى منصور.
من جانبه أعرب الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سعادته بالفوز على أسوان بهدفين دون رد فى الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى الممتاز، وأوضح أن المكسب مهم جدا بعد التعادل مع الانتاج وسموحة فى الجولتين السابقتين.
وقال المدير الفنى للفريق، "روح الفريق كانت عالية جدا بعد طرد طارق حامد فى المباراة، وأتمنى أن تستمر هذه الروح فى المباريات المقبلة خاصة بعد حالة الإحباط بعد مباراتى الانتاج وسموحة".
وأضاف كارتيرون أن الفريق سيفتقد طارق حامد وفرجانى ساسى فى لقاء طنطا، وشدد على أن الفريق جاهز لتعويض الغيابات فى الفترة المقبلة، وأضاف أن الأداء الهجومى تحسن فى مباراة أسوان عن المباريات السابقة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

قد تقرأ أيضا