اخبار مصرية / اليوم الجديد

عاجل| القبض على النائب صلاح عيسى في شقة بأكتوبر

  • 1/2
  • 2/2

7/11/2019 12:37:48 PM

علمت "اليوم الجديد" أنه تم إلقاء القبض على النائب صلاح عيسى في أحد الشقق السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر.

وكانت مجلس النواب وافق على رفع الحصانة عن النائب السكندري، بعد مناقشة تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية حول طلب النائب العام، بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية قبل النائب صلاح عيسى في القضية رقم 520 لعام 2019 أمن دولة عليا.

ووافق مجلس النواب في جلسته العامة"، أمس الأربعاء، برئاسة الدكتور علي عبد العال، على طلب النائب العام بالإذن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق النائب صلاح عيسى، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بالإسكندرية، لاتهامه في قضية رشوة.

وجاء ذلك بعد مناقشة مجلس النواب تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية حول طلب النائب العام، بشأن الإذن باتخاذ الإجراءات القانونية قبل النائب صلاح عيسى في القضية رقم 520 لعام 2019 أمن دولة عليا.

وطالب رئيس مجلس النواب الاستماع إلى النائب صلاح عيسى خلال الجلسة عقب تلاوة تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية إلا أنه تبين تغيب النائب عن الحضور إلى الجلسة.

وكانت جهات رقابية كشفت تورط نائب سكندري في قضية رشوة بالتسجيلات، إذ حاول استغلال نفوذه وتقاضي مبلغ مالي نحو مليون و200 ألف جنيه، من أصل مبلغ 2 مليون جينه، نظير تسهيل إجراءات تحويل قطعة أرض إلى أرض جبانات، مما يعد استغلال نفوذ.

قد تقرأ أيضا