اخبار مصرية / أهل مصر

لسلوكها السيئ.. قاتل شقيقه بالفيوم يمثل الجريمة أمام فريق النيابة

المصدر
أهل مصر

أقدم مزارع على قتل شقيقته ذبحًا، وإلقاء جثتها على الطريق السريع، وبعدما تم ضبطه، قام اليوم بتمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة، وسط حراسة مشددة، وبناء عليه قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، على أن يراعى التجديد لها في الميعاد القانوني.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء عادل الطحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مركز شرطة طامية، يفيد ورود بلاغًا من أحد السائقين بالعثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بالكيلو 83 اتجاه القاهرة في نطاق مركز طامية.

وعلى الفور انتقل فريق من مركز شرطة طامية إلى مكان الواقعة، وتم مناظرة الجثة، وتبينّ أنها جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها مذبوحة ولا يوجد بحوزتها أي شيء يدل على هويتها.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة نظرًا لما تمثله الواقعة من تعدٍ سافر على النفس، وبث الرعب في نفوس المواطنين لسرعة كشف غموض الحادث.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أنها جثة منصورة عبد الله خليفة مهنى (38 عامًا) ربة منزل ومقيمة منشأة عبد الله، مركز العدوة بمحافظة المنيا، وأنّ وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها، عجيلة عبد الله خليفة مهني (42 عامًا) فلاح ومقيم منشأة عبد الله، مركز العدوة، محافظة المنيا.

إقرأ أيضًا..العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بالفيوم

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية تنسيقًا والقطاعات المعنية ومديرية أمن المنيا، حيث تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها واعترف بارتكابه للواقعة.

واعترف المتهم، ارتكابه للواقعة لعلمه أنّ شقيقته المجني عليها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص، فقام باستدراجها واصطحب معه بدرية عريبد عبد الكريم عبد الهادي (47 عامًا) زوجة شقيقه المدعو ماهر عبد الله خليفة مقيمة بذات العنوان، مستقلين السيارة رقم 9784 د ل ن ملاكي – قيادة بدر حاتم شاهين رسلان (26 عامًا) سائق ومقيم العدوة بالمنيا، بزعم عرض شقيقته على إحدى المستشفيات بالقاهرة.

وأضاف أنّه في طريق أسيوط الغربي (مكان الواقعة ) قام بإنزالها من السيارة عنوة وطعنها بسلاح أبيض سكين كان بحوزته، وبضبط السائق وزوجة شقيق المذكور ومناقشتهم أيدوا ما قرره المتهم ونفيا علمهما مسبقًا عن نية ارتكاب الواقعة، وتم ضبط السيارة والتحفظ عليها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 54 لسنة 2020 إداري مركز شرطة طامية، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قد تقرأ أيضا