اخبار مصرية / القاهرة 24

وزير التعليم: الرئيس طلب إنشاء 1000 مدرسة فنية تطبيقية بدلًا من 11 في أقرب وقت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التعليم: الرئيس طلب إنشاء 1000 مدرسة فنية تطبيقية بدلًا من 11 في أقرب وقت, اليوم الخميس 9 يناير 2020 04:58 مساءً

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تسير بخطى واثقة في تحقيق استراتيجية تطوير التعليم الفني، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلب أن تصبح مدارس التكنولوجيا الفنية ألف مدرسة بدلا من 11 فقط في أقرب وقت ممكن.

وأضاف شوقي خلال كلمته بحل توقيع اتفاقية إنشاء مدرسة “هويتنا”، أن الوزارة بدأت في تنفيذ استراتيجية المدارس التطبيقية في التعليم الفني والتي ترسخ الشراكة بين الوزارة والمؤسسات المجتمعية والشركات والمصانع، وتعميم فكرتها وإدخالها على التعليم العام.

رابط مباشر.. نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 عبر البوابة الالكترونية egmoe.org

كما طالب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، هشام عز العرب، رئيس اتحاد بنوك مصر، بإنشاء نموذج من مدرسة “هويتنا” في جميع محافظات مصر، قائلا: “هستغل حلاوة بإنشاء مدرسة حلو ان، واطلب منكم في ظل تواجد كل رؤساء البنوك المصرية”.

استعلم الآن.. نتيجة مسابقة وزارة التربية 2020 عبر البوابة الإلكترونية egmoe.org

ووقع الدكتور طارق شوقي، برتوكول إنشاء مدرسة هويتنا بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر، ومحافظة القاهرة، وذلك ظهر اليوم الخميس، بأحد فنادق الجيزة الشهيرة، بحضور عدد من قيادات التعليم واللواء يسري سالم، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير فضلا عن حضور محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، وهشام عز العرب، رئيس اتحاد البنوك، وعدد من رؤساء البنوك المصرية.

رابط مسابقة 2020 عبر البوابة الالكترونية للمعلم egmoe.org.. بالخطوات

قد تقرأ أيضا