اخبار مصرية / دارك لايت

قصة طائرة ركاب بريطانية نجت من صواريخ إيران وحلقت ساعتين فوق مصر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصة طائرة ركاب بريطانية نجت من صواريخ إيران وحلقت ساعتين فوق مصر, اليوم الخميس 9 يناير 2020 05:10 مساءً

قصة طائرة ركاب بريطانية نجت من صواريخ إيران وحلقت ساعتين فوق مصر

بدأت تتكشف تفاصيل إنسانية جديدة عن ليلة صواريخ الفجر فى العراق، وعقب رصد قصة الزوجين الحزينة على متن الطائرة الأوكرانية، كشفت وسائل إعلام بريطانية اليوم، عن نجاة طائرة ركاب من صاروخ فى سماء بغداد بإعجوبة
وقالت وسائل الإعلام البريطانية، إن طائرة ركاب تابعة لشركة "بريتش إيرز" غيرت وجهتها بشكل طارئ ودراماتيكي الثلاثاء الماضي، في سماء العراق تجنبا للهجوم الصاروخي الإيراني على قواعد أمريكية.
b047f3c425.jpg
 
5ce8042780.jpg
 
 
وأظهرت خرائط تتبع رحلات الطيران المدني، طائرة "بوينغ 777" كانت متجهة من مومباي إلى لندن، وهي تدور حول نفسها، وذلك بعد أن تم إخطارها بالهجوم الصاروخي الذي نفذته إيران على قواعد أمريكية في العراق.
 
 
9aa74aecb3.jpg
 
 
ودخلت الطائرة، التي تتسع لأكثر من 200 مسافر لفترة وجيزة المجالين الجويين العراقي والإيراني، وبقيت تحلق فوق السعودية ومصر لمدة ساعتين بعد الهجمات، قبل أن تهبط في أثينا للتزود بالوقود ومواصلة رحلتها.
a4c2c41bb5.jpg
 
 
ونفذ الحرس الثوري الإيراني فجر الأربعاء الماضي، هجوما صاروخيا واسعا استهدف القوات الأمريكية في قاعدتي، عين الأسد في محافظة الأنبار، وحرير في أربيل، وجاء ذلك ردا على اغتيال قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، في العراق.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

قد تقرأ أيضا